الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بالأرقام.. الزمالك يكسر عقدة 21 عام.. جوميز أول مدير فني يهزم كولر

الإثنين 15/أبريل/2024 - 11:13 م
جوميز
جوميز

لا صوت يعلو فوق صوت قمة الدوري المصري الممتاز بين الزمالك ضد الأهلي، التي أقيمت على ستاد القاهرة الدولي، وسط حضور جماهيري كبير.

 

حقق الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، الفوز على الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، بنتيجة (2-1) في الدوري الممتاز.

 

سجل سيف الدين الجزيري الهدف الاول للزمالك ضد الاهلي في الدقيقة 44، ليدرك احمد عبدالقادر الهدف الاول والتعادل للاهلي بالدقيقة 73 الممتاز.

 

سدد سيف الدين الجزيري تسديدة قوية ليسجل الهدف الثاني للزمالك ضد الاهلي بالدقيقة 86، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

الزمالك يكسر أرقام كولر الأيجابية مع الأهلي

 

وبعد فوز الزمالد ضد الأهلي اليوم، أصبح الأبيض يحقق الانتصار الأول على الأهلي في بطولة الدوري المصري منذ 4 سنوات، حيث كان أخر انتصار (3-1) في أغسطس 2020.


كما نجح الزمالك في الفوز على الأهلي بعد 6 مباريات متتالية لم يحقق فيها الأبيض أي فوز على المارد الأحمر.
 

وكسر الزمالك عقدته حيث كان آخر فوز حققه على الأهلي في الدور الأول بالدوري كان قبل 21 عاما،في موسم 2003-2004 أي منذ 20موسما.

ثم نجح جوميز في تحقيق الفوز الأول على كولر، بعدما كان السويسري يحقق العلامة الكاملة في الفوز، إذ فاز في مباراتين بالدوري، وفي مباراتي نهائي كأس السوبر وكأس مصر.

وبتلك الفوز أصبح جوميز أول مدير فني للزمالك يتفوق على كولر، حيث أن السويسري تفوق على البرتغالي جيسوالدو فيريرا (مرتين) والكولومبي خوان أوسوريو، والمدرب الحالي البرتغالي جوزيه جوميز.