الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بالأرقام.. صداع في رأس "جوميز" بسبب هجوم الزمالك في القمة 127

الأحد 14/أبريل/2024 - 06:56 م
الزمالك
الزمالك

ساعات قليلة تفصلنا عن قمة الدوري المصري الممتاز، والتي ستجمع بين الزمالك والأهلي، والتي ينتظرها عشاق الساحرة المستديرة  في كل مكان بشكل عام ومحبي القطبي بشكل خاص.

 

وتأتي مباراة الأهلي والزمالك، ضمن منافسات الجولة العاشرة المؤجلة من بطولة الدوري المصري، والتي ستقام على ستاد القاهرة الدولي، في تمام الساعة 7:00 مساء.

 

ولكن قبل انطلاق القمة المصرية بين الزمالك والأهلي، يسيطر صداع كبير على رأس البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأبيض، نظرًا لعدم وجود المهاجم المناسب للمباراة.

 

ويفاضل البرتغالى جوزيه جوميز، بين الثنائى سيف الدين الجزيرى، والبنينى سامسون أكينولا، لقيادة هجوم الزمالك أمام الأهلى غدا، على أن يختار أحدهما للبدء أساسياً فى المباراة. 


أرقام الجزيري وسامسون مع الزمالك هذا الموسم قبل مواجهة الأهلي

 

يمتلك الجزيرى خبرات كبيرة في المباريات المهمة، ولكن أرقامه في المباريات السابقة تهدد موقف التونسي أمام النادي الأهلي، حيث خاض 8 مباريات 368 دقيقة سجل هدفين.

 

وفي المقابل حصل سامسون على ثقة المدير الفني خلال الفترة الأخيرة فى ظل تألقه أمام الاتحاد السكندرى المباراة السابقة والتي انتهت بفوز الأبيض بثلاثية، حيث طلب جوميز من سامسون الاستمرار على هذا المستوى والإيجابية أكثر على المرمي. 

خاض سامسون أكينيولا مع الزمالك هذا الموسم 4 مباريات 159 دقيقة ، سجل من خلالهم هدف وحيد دون أن يصنع أي هدف أخر.

 

ومن المتوقع أن سيشارك سامسون أساسيًا مع الزمالك ضد الأهلي، بعدما أثنى المدير الفني بقدرات اللاعب، والمحاضرات الفنية التي شهدتها الفترة الماضية.