الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مصطفي محمد في مهمة جديدة مع نانت أمام لوهافر في الدوري الفرنسي

الأحد 14/أبريل/2024 - 11:46 ص
نانت الفرنسي
نانت الفرنسي

يلتقي فريق نانت المحترف في صفوفه النجم المصري مصطفى محمد في تمام الساعة الواحدة من ظهر اليوم الأحد بتوقيت القاهرة ، نظيره لوهافر في إطار مباريات الجولة الـ 29 من بطولة الدوري الفرنسي.

 

مصطفي محمد في مهمة جديدة مع نانت أمام لوهافر في الدوري الفرنسي

 

ويتسلح فريق لوهافر في مباراة اليوم والتي تقام على أرض استاد "  جول ديشاسو" بالأرض والجماهير في مواجهة نانت الذي يحل ضيفًا ثقيلاً عليه.

 

ويطمح مصطفى محمد في قيادة نانت لتحقيق الفوز اليوم على حساب لوهافر بعد الخسارة التي تعرض لها في المباراة الماضية أمام ليون بثلاثة أهداف.

 

ويتواجد نانت حاليًا في المركز الـ 15 في جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 28 نقطة بعدما لعب الفريق  28 مباراة حيث حقق 8 انتصارات وتعادل في 4 لقاءات وتعرض لـ 16 هزيمة.

 

ويسعى فريق لوهافر الذي يحتل المركز الـ 14 في جدول ترتيب الدوري الفرنسي لتحقيق الفوز من أجل مواصلة التقدم في جدول الترتيب .

 

ستكون مباراة اليوم حافلة بالقوة والإثارة في ظل تقارب مستوى الفريقين ورغبة كلاً منهما في تحقيق الفوز وخطف الثلاث نقاط من أجل التقدم في جدول ترتيب الدوري الفرنسي .

 

ويسعى مصطفى محمد إلى قيادة نانت إلى الابتعاد عن مراكز الخطر في جدول الترتيب وأحرز مصطفى محمد مع نانت خلال الموسم الحالي 8 أهداف كما صنع هدفًا.

 

تذاع المباراة بين فريقي نانت ولوهافر عبر قنوات بي إن سبورتس، حيث تعد الناقل الحصري والوحيد لكل مباريات الدوري الفرنسي الممتاز في أفريقيا والشرق الأوسط.