الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الإسماعيلي يستضيف مودرن فيوتشر في مباراة قوية الليلة في الدوري المصري

الأحد 14/أبريل/2024 - 09:35 ص
الإسماعيلي
الإسماعيلي

يلتقي فريق الإسماعيلي نظيره فريق مودرن فيوتشر فى تمام الساعة السابعة مساء، اليوم الأحد، باستاد الإسماعيلية ضمن منافسات الجولة العاشرة والمؤجلة من مسابقة الدوري.

الإسماعيلي يستضيف مودرن فيوتشر في مباراة قوية الليلة في الدوري المصري


ويحتل فريق الإسماعيلى المركز الرابع عشر فى جدول ترتيب  الدورى المصري برصيد 17 نقطة، حيث لعب الإسماعيلى 16 لقاء حتى الآن، فاز في 4 مباريات وتعادل فى 5 لقاءات وخسر 7 مواجهات، وسجل لاعبوه 15 هدفا واستقبلت شباكهم 18 هدفا.

 

بينما علي الجانب الأخر يحتل مودرن فيوتشر المركز الـ 11 في جدول مسابقة الدوري برصيد 20 نقطة، بعدما خاض الفريق 14 مباراة، حيث فاز في 5 لقاءات وتعادل في 5 مواجهات وخسر 4 أخرى، وسجل لاعبو مودرن فيوتشر 14 هدفا واستقبلت شباكهم 12 هدفا آخر.

 

وحرص الجهاز الفني للنادى الاسماعيلى بقيادة إيهاب جلال على مشاهدة مباراة الزمالك مع مودرن فيوتشر بإياب ربع نهائى بطولة الكونفدرالية التى انتهت بالتعادل من أجل تسجيل نقاط القوة والضعف في صفوف مودرن فيوتشر قبل ملاقاته بالجولة المقبلة للدورى بحثا عن مواصلة الانتصارات.

 

ويفقد إيهاب جلال المدير الفني لفريق الإسماعيلى خدمات الثنائى على الملوانى وعبد الرحمن الدح أمام مودرن فيوتشر، ويواصل الثنائى الغياب عن الإسماعيلى لعدم الجاهزية بعد التعافى من الإصابة التي لحقت بهما.

 

في المقابل يفتقد مودرن فيوتشر لخدمات اثنين من أبرز لاعبيه خلال الفترة الأخيرة، حيث يغيب مروان محسن بسبب إصابته في أربطة الركبة، بينما يغيب أحمد رفعت بعد تعرضه لوعكة صحية في وقت سابق.

 

تذاع المباراة بين الفريقين عبر قنوات أون تايم سبورتس الناقل الحصري والوحيد لبطولة الدوري وجميع البطولات المصرية.