الأربعاء 29 مايو 2024 الموافق 21 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

كلوب يقول إنه لا يشعر بالقلق إزاء إرثه مع ليفربول ويبحث عن نهاية ملائمة

السبت 13/أبريل/2024 - 03:31 م
كلوب
كلوب

لا يشعر يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي لكرة القدم، بالقلق فيما يتعلق بإرثه مع النادي، ولكنه يريد أن ينهي الموسم بمنح الجماهير شيئا إضافيا للاحتفال به.

 

كلوب يقول إنه لا يشعر بالقلق إزاء إرثه مع ليفربول ويبحث عن نهاية ملائمة
 

 

وفي الوقت الذي يدخل فيه كلوب الأسابيع الأخيرة من عهده مع ليفربول، حيث أعلن رحيله عن الفريق بنهاية الموسم، يظل الريدز في منافسة ثلاثية على قمة الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يستعد لمواجهة كريستال بالاس غد الأحد.

 

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية "بي.أيه.ميديا" أن ليفربول توج بالفعل بلقب كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة، ولكن آماله في التتويج بلقب الدوري تلقت ضربة موجعة بعد خسارته يوم الخميس الماضي بثلاثة نظيفة أمام أتالانتا في ذهاب دور الثمانية، وهو شيء يريد كلوب أن يجعله إيجابيا.

 

وقال كلوب لشبكة "سكاي نيوز" :" بالنسبة لي، شاهدت ما يكفي من المسيرات والاحتفالات، الأمر لم يكن متعلقا بهذا أبدا، ولن يكون كذلك، ولكني أريد أن أمنح للناس الفرصة للاحتفال بشيء مميز وأعتقد أنه سيكون صحيحا أيضا".

 

وأضاف: "أنا سعيد بأننا مازلنا في المنافسة. أود التأكد من أننا سنواصل المنافسة. في بعض الأحيان تكون الحياة وكرة القدم متشابهتين – تحتاج إلى ضربة قوية لتدرك سبب قيامك بما تقوم به وتلقينا الضربة وسنستخدمها".

 

ولدى سؤاله عما يعنيه ذلك لإرثه، قال كلوب :" لا اهتم... هل هذا سيجعلني مدربا عظيما؟ لم أعتبر نفسي من قبل مدربا عظيما. أبدا، على الإطلاق في حياتي".

 

وأضاف :"أفاجأ حتى يومنا هذا من وجود بعض الناس الذين ينظرون لى بهذه الطريقة. وهذا صحيح تماما بنسبة مئة بالمئة ولكني أتقبل أن الناس تراني بهذه الصورة".

 

وأردف :"المهم أن تكون جماهير ليفربول سعيدة بما فعلته، هذا هو الشيء الأهم".

 

وأكد :"على قبري، لا أريد كتابة (هنا يرقد واحد من أنجح المدربين على وجه الأرض) فأنت لا تزال مستلقيا على عمق ثلاثة أقدام. لا، لا أريد ذلك. اود أن يذكروني بأنني شخص ساعدت الناس طوال حياتي."