الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

عاجل.. موقف محرج لـ فنانة شهيرة على الهواء وسط غضب متابعيها

السبت 13/أبريل/2024 - 02:30 ص
ديمة بياعة
ديمة بياعة

تعرضت الفنانة السورية، ديمة بياعة، طليقة الفنان السورى تيم حسن لموقف محرج خلال بث مباشر على منصة "تيك توك"، حيث انضمت إلى ثلاث شخصيات أخرى، وهم: بطران، والفنانة السورية هدى الشعراوي، وأخرى تدعى رشروش، لمواجهة تحديات خاصة بالمنصة.

 

ووجه لها سؤال من قبل بطران عما إذا شاركت في مسلسل "باب الحارة"، لتجيب بأنه عرض عليها لكنها لم توافق على المشاركة، حينها سخر منها الشاب، مشيرا إلى أنه لم يعرض عليها العمل منذ البداية.

 

لترد ديمة قائلة: "والله لو تعرف مين أنا يا بطران بتعرف إني مني من هذا النوع".

 

فأكمل بطران سخريته من ديمة، معتبرا أنها لا تمتلك أي ميزة خاصة في بثوث "تيك توك"، وهي كأي شخص آخر، لترد الممثلة السورية بالقول: لا آسفة، كلنا خير وبركة، بس أنا بحكي كممثلة، أنا في التيك توك كديمة الشخصية الحقيقية، ثم تساءل بطران عن قيمة أجرها في المسلسلات، لتوكد ديمة أنه يصل إلى 200 ألف دولار، لكنه أيضاً سخر منها قائلاً: 200 ألف وقاعدة بتيك توك.

 

وأوضحت ديمة في ردها أنها دخلت عالم "تيك توك" من أسبوع فقط للتفاعل مع متابعيها ومعجبيها، وقامت بقطع البث المباشر وانسحبت بشكل مفاجئ بعد أن واصل بطران سخريته منها.

 

وعبر عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن استيائهم لدخول فنانة سورية معروفة مثل ديمة عالم "تيك توك"، مُشيرين إلى أنها بتلك الطريقة تقلل من مستواها، خاصة أنها عرفت بأعمال مهمة.