الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
منوعات ومرأة

تعرف على أكبر قضيب حول العالم

الإثنين 08/أبريل/2024 - 04:59 م
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

نشرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية تقريرا حول أكبر قضيب حول العالم وفقا لدراسات ،حيث قام باحثون في ألمانيا بمراجعة أكثر من 40 دراسة حديثة شملت آلاف الرجال.

 

وأشار التقرير أن الرجال في الإكوادور لديهم أكبر قضيب في العالم، في حين أن الرجال في كمبوديا لديهم أصغر قضيب.

وتقول البيانات المنشورة في التقرير إن الرجال الإكوادوريين يبلغ متوسط طولهم منتصبا حوالي 7 بوصات (17.6 سم).
 

وتشير البيانات أنه على الطرف الآخر من المقياس، يبلغ متوسط حجم القضيب لدي الرجال الكمبوديين يقل قليلاً عن 4 بوصات (10 سم).

وذكر التقرير أن المملكة المتحدة والولايات المتحدة ليستا بالقرب من المراكز العشرة الأولى، عندما يتعلق الأمر بالحجم ،حيث  لم تأتي أي من الدولتين في قائمة الخمسين الأوائل.

ووأضاف التقرير أن بريطانيا تأتي في المركز 68 بحجم قضيب يبلغ 5.2 بوصة (13.1 سم)، وتأتي أمريكا في المركز 60 بحجم 5.4 بوصة (13.5 سم)، وأن أستراليا تحتل المرتبة 43 بمتوسط حجم 5.7 بوصة (14.46 سم).


واستخرج الفريق بيانات عن متوسط حجم القضيب من حوالي 90 دولة، وتم التحقق من القياسات بشكل مستقل، حيثما كان ذلك ممكنًا،وذكر التقرير أن الفريق تجنب استخدام الدراسات التي أبلغ فيها الرجال عن حجم قضيبهم بأنفسهم.

وذكر التقرير أنه في الحالات التي كان لدى الأفراد وسادة دهنية فوق القضيب، تم ضغطها قليلاً للمساعدة في القياسات.

وأضاف التقرير أنه تم حساب متوسط الطول لكل دولة ثم تحويلها إلى بوصات للسماح بالمقارنة بين الدول المختلفة.

وكانت الدول الأوروبية التي لديها أكبر أحجام القضيب بشكل عام هي هولندا في المركز التاسع بـ 6.2 بوصة، وفرنسا في المركز 11 بـ 6.2 بوصة، وإيطاليا في المركز 19 بـ 6 بوصات.

وقال الباحثون الذين يقفون وراء القائمة إنهم كافحوا لإيجاد صلة بين طول القضيب وارتفاعه، لكنهم وجدوا أن البلدان التي لديها معدلات سمنة أعلى تميل إلى أن يكون عدد الأعضاء فيها أصغر، وهو ما قد يفسر توزيع الأنسجة الدهنية.

 

صورة من الديلي ميل