الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تشيلسي ضيف ثقيل على شيفيلد يونايتد اليوم في الدوري الإنجليزي

الأحد 07/أبريل/2024 - 11:12 ص
تشيلسي
تشيلسي

يحل فريق تشيلسي ضيفًا ثقيلا على شيفيلد يونايتد في المباراة التي تقام على ملعب "برامول لين"، ضمن منافسات الجولة الـ 32 من مسابقة الدوري الإنجليزي.

 

تشيلسي ضيف ثقيل على شيفيلد يونايتد اليوم في الدوري الإنجليزي

 

تقام مباراة تشيلسي ضد شفيليد في  تمام الساعة السادسة والنصف مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

 

وفي وقت سابق، دافع ماوريسيو بوتشيتينو مدرب تشيلسي عن كونور جالاجر لاعب وسط الفريق ،الذي تعرض لإساءات عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب عدم مصافحة التميمة الخاصة بالنادي.

 

وجرت الواقعة في النفق المؤدي إلى أرضية ملعب ستامفورد بريدج قبل مباراة بيرنلي يوم السبت الماضي، وبدا أن جالاجر، 24 عاما،  لم ينتبه لأن أحد التمائم رفع يده لتحيته.

 

وعلق بوتشيتينو "لقد أزعجني كثيرا ما حدث لجالاجر، فلا يمكن أن يكون متعمدا، بل أمر وارد في بعض الأحيان حيث يكون اللاعبون في حالة تركيز استعدادا للمباراة".

 

وأضاف المدرب الأرجنتيني عبر وكالة الأنباء البريطانية (بي إيه ميديا) "يحاول الناس دائما البحث عن أمور تثير ضجة، أنا أعرف كونور جيدا، فهو شخص رائع، ويهتم بكل المحيطين به، ولكن أنا أكره استغلال الناس للحرية في الإساءة للآخرين عبر مواقع التواصل الاجتماعي".

 

وواصل مدرب تشيلسي "الإساءة للناس باتت أمرا سهلا للغاية، يجب ألا نهتم أو نلتفت لكل من يقف خلف إهانة الآخرين والإساءة إليهم، توقفوا أرجوكم".

 

وتساءل "كيف يمكن تصديق أن كونور جالاجر تجاهل تحية التميمة؟ هذا أمر حزين للغاية، ومسؤوليتنا جميعا أن نتجاهل مثل هذه الأمور ومن يحاولون إثارة هذه الضجة أشخاص لا يساعدون حياتنا أبدا، ولا يستحقون الاهتمام بهم".

 

وأشار "مشكلة وسائل التواصل الاجتماعي هي أنها شيء إلزامي إذا كنت تريد التواصل، وقيمتك يحددها عدد المتابعين لديك، هذه هي المشكلة، لأننا نرى ممارسات كثيرة خاطئة في المجتمع".