الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ريكو لويس لاعب مانشستر: استمتع أكثر باللعب في خط الوسط لكن المدرب صاحب القرار

السبت 06/أبريل/2024 - 10:31 م
مانشستر سيتي
مانشستر سيتي

أعرب ريكو لويس المدافع الشاب لفريق مانشستر سيتي عن سعادته البالغة بفوز فريقه على مضيفه كريستال بالاس 4 /2 اليوم السبت في ملعب سيلهورست بارك في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة  القدم.

ريكو لويس لاعب مانشستر: استمتع أكثر باللعب في خط الوسط لكن المدرب صاحب القرار

 

وانتهى الشوط الأول بالتعادل 1/1، حيث تقدم كريستال بالاس بهدف سجله جون فيليب ماتيتا في الدقيقة الرابعة، وتعادل مانشستر سيتي عن طريق كيفين دي بروين في الدقيقة 13 .

 

وفي الشوط الثاني، سجل مانشستر سيتي ثلاثة أهداف عن طريق ريكو لويس وإيرلينج هالاند وكيفين دي بروين في الدقائق 47 و66 و70، فيما سجل كريستال بالاس هدفه الثاني عن طريق اودسون ادوارد في الدقيقة 86.

 

ورفع مانشستر سيتي رصيده إلى 70 نقطة في المركز الثاني، مؤقتا، بفارق الأهداف خلف ليفربول، وبفارق نقطتين أمام أرسنال، فيما توقف رصيد كريستال بالاس عند 30 نقطة في المركز الرابع عشر.

 

وقال ريكو لويس "إنه مكان صعب للغاية للقدوم إليه، نشكرهم كثيرًا (الجماهير) لأنهم يعنون الكثير لنا"، وأضاف "الحصول على نتيجة مثل هذه اليوم رائع، ليس فقط بالنسبة لنا ولكن أيضًا بالنسبة لهم".

 

ونقل الموقع الرسمي لمانشستر سيتي عن ريكو قوله "كانت الرسالة الرئيسية هي أن نواصل المثابرة، لأنه في أغلب مبارياتنا نسيطر على اللعب ويتقدم الخصم".

 

وأشار المدافع الإنجليزي الشاب "كطفل، تحلم بتسجيل هدف والاحتفال، في هذا الموسم لعبت في خط الوسط أكثر، لذا أريد المزيد من الأهداف وصناعة الأهداف".

 

وأكد "نعم بالطبع علينا الفوز في كل مباراة وهناك ثلاثة فرق تتصارع على اللقب، لذا يجب أن نكون الفريق الأقوى"، وأوضح "لقد فعل هذا الفريق ذلك مرارًا وتكرارًا، لدينا الخبرة وأنا متأكد من أننا سنستمر ونفعل ذلك مرة أخرى".

 

وختم ريكو لويس حديثه بالقول "أستمتع باللعب في خط الوسط أكثر، كطفل، تريد تسجيل الأهداف والتمريرات، هذا ما تراه على التلفاز... هذا ما أريد أن أكون عليه في المستقبل، لكن المدرب يقرر أين أكون أكثر فعالية".