الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

إثارة وتشويق.. أحداث الحلقة التاسعة مسلسل بدون سابق إنذار تقلب الموزاين

الأربعاء 03/أبريل/2024 - 11:12 م
آسر ياسين
آسر ياسين

أحداث كثيرة ومثيرة شهدتها الحلقة التاسعة من مسلسل بدون سابق انذار، حيث يتفق مروان و نيفين على بيع الأرض لفك ازمة حسن، تعترض نيفين في البداية و لكنها لا تجد مفر و خصوصا بعد اجماع الاخان أن هذا هو الحل الأنسب.

إثارة وتشويق.. أحداث الحلقة التاسعة مسلسل بدون سابق إنذار تقلب الموزاين 

 

 و تقترح امينة على ليلى ان تقوم بنشر تفاصيل موضوع عمر على جروب للمفقودين على السوشيال ميديا عسى ان يساعدهم في بحثهم، تتردد ليلى في البداية و لكن امينة تقنعها و هي تفكر عدم اخبار مروان بالأمر خوفا من رد فعله و لكنها تصارحه في البداية و لا يوافق. 

 

بعد أن رأت نهى حسن و امينة مع بعض تشك ان حسن على علاقة بغيرها و تدبر لحسن طريقة كي تغيظه، تحصل ليلى على ترقية في العمل مما يزيد حجم المسؤوليات عليها و يعطيها حافز لبذل المزيد من الجهد و لكنها تتفاجئ بباسم من امامها في الشركة و هو يريد الحديث معها. يفاجئ مروان بوصول عماد لمكان الممرضة فيتجه للأسماعيلية و لكن الامر ينتهى بإصابة مروان و عودته مصاب لليلى. بعد عودته اليها بهذا الشكل و فشله في الوصول الي الممرضة تشعر ليلى ان الحل الوحيد هو نشر البوست على السوشيال ميديا. 


المسلسل بدزن سابق إنذار، مكون من 15  حلقة، وهو من إخراج هاني خليفة، قصة ومعالجة درامية ألمى كفارنة فيما كتب الحلقات والسيناريو والحوار كل من عمار صبري و سمر طاهر و كريم الدليل.


المسلسل من بطولة  النجم أسر ياسين وعائشة بن احمد و نهال عنبر وأحمد خالد صالح و جهاد حسام  وعمر الشناوي و ظهور خاص للنجمة  بسمة، ويتم عرضه عبر قنوات dmc وart و منصة watch it.