الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

إسعاد يونس تكشف اللحظات الأخيرة في حياة الراحلة سهير البابلي

الإثنين 01/أبريل/2024 - 12:01 م
إسعاد يونس و سهير
إسعاد يونس و سهير البابلي

كشفت الفنانة إسعاد يونس في لقاءها  مع الاعلامي عمرو أديب والمطربة  أصالة  في برنامج بودكاست "Big Time"، الذي يتم عرضه على شاشة"MBC" مصر ،  عن كواليس اللحظات الأخيرة من حياة  صديقتها الراحلة سهير البابلي.

 

وأوضحت "يونس" أنها تعرفت على " سهير البابلي" في عام 1977، بعد انتهائها من تصوير مسلسل "حكاية ميزو" بطولة الراحل سمير غانم، و "من هذا الوقت ونحن نعشق بعضنا البعض. ظلت العلاقة هكذا لا نستغني عن بعضنا البعض وثالثتنا كانت يسرا، وكنا ننام نحن الثلاثة على الأرض في منزل سهير".

 

وقتها، التقى بها المخرج الراحل السيد راضي، وقال إنه في حاجة إليها، حتى توجهت لاحقا إلى مسرح الأندلس، وهناك استقبلها الفنان الراحل أبو بكر عزت، وقدمها إلى " سهير البابلي".

 

وتابعت "سهير نظرت إليّ وأبلغها أبو بكر أنني إسعاد يونس مذيعة في الشرق الأوسط وشاركت في مسلسل مع سمير غانم".

 

وعن كواليس أيامها الأخيرة، كشف "يونس" أن " سهير البابلي" كانت تسلم قدرها إلى الله: "كنت معها قبل الوفاة بدقيقة"، وكنت متابعة لحالتها المرضية مع أسرتها والطاقم الطبي طوال الوقت."

 

ويستضيف برنامج "Big Time Podcast" نخبة من ألمع النجوم في مختلف المجالات سواء الفنية أو الرياضية وحتى الاجتماعية ، كما يستهدف البرنامج مشاركة تجارب النجوم والمشاهير ومناقشة أفكارهم حول موسم الرياض وزيارتهم إلى المملكة العربية السعودية. 

 

 بالإضافة إلى الحديث عن تفاصيل حياتهم الشخصية وأهم تجاربهم التي شكلت مسيرتهم الشخصية والمهنية وأبرز التحديات والإنجازات التي واجهوها في مسيرتهم وكيف تغلبوا عليها. ويعرض البرنامج على قناة إم بي سي مصر في تمام الساعة 1 صباحا كما يعاد البرنامج على قناة إم بي سي مصر 2 في تمام الساعة السابعة مساءا ، كما أنه يعرض  على منصة شاهد ، وهو  تقديم الإعلامي عمرو أديب  والمطربة السورية أصالة وتحت رعاية المستشار  تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية.