السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

العتاولة حلقة 16.. السقا يتأكد من نسب "فارس": ليس ابنه

الثلاثاء 26/مارس/2024 - 08:26 م
أحمد السقا
أحمد السقا

عرضت منذ قليل الحلقة الـ16 من مسلسل العتاولة بطولة الفنان أحمد السقا و طارق لطفي وباسم سمرة، حيث شهدت أحداث مشوقة.

العتاولة حلقة 16.. السقا يتأكد من نسب "فارس": ليس ابنه

 

تبدأ الحلقة بمحاولة نصار إصلاح عشة عمه خميس "صلاح عبدالله"، بعدما افسدها عيسي الوزان "باسم سمرة"، وينصحه عنه بالابتعاد عن طريق الحرام حتى لا يخسر أقرب الناس إليه.

 

وفي مشهد آخر قامت فريدة سيف النصر "سترة" بمعاتبة  زينة "حنة" أمام زوجها نصار بعدما صفعتها، فتعتذر لها زينة وتعطيها وجهها لكي تضربها لكن تسامحها سترة .


وتفاجئ مي كساب طليقها السقا بتحاليل تثبت بأن فارس ليس ابنهما، وابنه الحقيقي اسمه "مالك" يعيش مع أسرة آخرى ، فيحتار السقا في أمره ويشعر بحزن شديد

 

مسلسل العتاولة يشارك في بطولته: طارق لطفي، زينة، باسم سمرة، مي كساب، حنان يوسف، صلاح عبدالله، سامي مغاوري، ميمي جمال، هدى الإتربي، أحمد كشك، مؤمن نور، مريم محمود الجندي، والعمل تأليف هشام هلال ومن إخراج أحمد خالد موسى.


مسلسل العتاولة مكون من 30 حلقة، وتدور أحداثه في أجواء جديدة وتم تصوير الكثير من أحداثه في لبنان، حيث يجتمع الشقيقان «نصار»، و«خضر» في ممارسة الجريمة المُنظمة وهي المهنة التي ورثاها من والدهما الراحل، إلى أن تظهر الفتاه الرقيقة الحالمة «حنه» فتغير حياة نصار ويحاول أن يبتعد عن عالم الجريمة وبداية حياة جديدة ولكن شقيقة والظروف القاسية لا تسمح له بذلك، فهل سينتصر الحب أم ستجبره الظروف على الإستمرار في الخروج عن القانون.