السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

منتخب مصر بالقميص الأحمر أمام كرواتيا في نهائي كأس عاصمة مصر غدًا

الإثنين 25/مارس/2024 - 08:37 م
منتخب مصر
منتخب مصر

أسفر الاجتماع الفني لمباراة منتخب مصر أمام كرواتيا المقرر لها العاشرة مساء غدا الثلاثاء في نهائي بطولة كأس عاصمة مصر، عن ارتداء منتخب مصر القميص الأحمر و الشورت و الجورب الأسود.

منتخب مصر بالقميص الأحمر أمام كرواتيا في نهائي كأس عاصمة مصر غدًا

 

بينما يرتدي منتخب كرواتيا القميص الأحمر فى أبيض والشورت والجورب الأبيض، حضر الاجتماع الفني على محمد على إداري منتخب مصر.

 

يلتقى منتخب مصر بقيادة حسام حسن مع نظيرة الكرواتى فى نهائي بطولة كأس عاصمة مصر في نسختها الأولى غداً الثلاثاء على استاد مصر بالعاصمة الإدارية الجديدة وتنطلق المباراة في تمام العاشرة مساء.

 

وتأهل منتخب مصر الى المباراة النهائية عقب الفوز على نيوزيلندا بهدف دون رد في اللقاء الذى جمعهم مساء الجمعة على ستاد مصر بالعاصمة الإدارية الجديدة أحرزه مصطفى محمد في الدقيقة 23 من علامة الجزاء.

 

وتأهل منتخب كرواتيا إلى المباراة النهائية عقب التغلب على نظيره التونسى بركلات الترجيح بنتيجة 5/4 عقب انتهاء الوقت الأصلى بالتعادل السلبى فى اللقاء الذى أقيم باستاد القاهرة الدولى.

 

تنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة مصر وكرواتيا على الهواء مباشرة فى وجود استوديو تحليلى يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

 

تضم قائمة منتخب مصر 24 لاعبا بعد الإصابة التي تعرض لها إمام عاور في الكتف، خلال مشاركته مع الفراعة، لتصبح القائمة تضم كلا من: فى حراسة المرمى: مصطفى شوبير ومحمد عواد ومحمد أبو جبل والمهدى سليمان، وفي محمد هانى وأكرم توفيق ومحمد حمدى ومحمد شكرى وأحمد حجازى ومحمد عبد المنعم ورامى ربيعة وأحمد رمضان، وفي الوسط حمدى فتحى ومروان عطية ومحمد مجدى أفشة وأحمد نبيل كوكا، والهجوم محمود تريزيجيه ومصطفى فتحى ومصطفى شلبي وعمر مرموش ومصطفى محمد وأحمد عاطف ومحمد شريف ومحمد الشامي.