الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ربيع ياسين لـ"مصر تايمز": "مش هتكلم في الإعلام وسيبوا كل واحد يطلع اللى عنده"

الإثنين 04/يناير/2021 - 12:50 م
ربيع ياسين
ربيع ياسين

رفض ربيع ياسين المدير الفني السابق لمنتخب الشباب دون الـ20 عامًا، التعليق على أي شئ له علاقة بالمنتخب في الوقت الحالي، وقال في تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز": "مش هتكلم في الإعلام وسيبوا كل واحد يطلع اللى عنده".

وتحفظ ربيع ياسين على تناول البعض اسمه وسيرته وأخلاقه التي يعلمها الجميع تناولا لا يليق ببعض وسائل الإعلام وتعمد الكذب والتحايل للتنصل من المسئوليه  ولن ينحدر إلى الرد عليها فتاريخه لا يسمح بذلك، مع تمسكه باتخاذ الإجراءات القانونيه الازمه ضد أي خروج على النص، موضحاً أنه كلف المستشار القانوني الخاص بالتعامل الفوري مع الموقف.

وكان وليد منظور، طبيب منتخب مصر للشباب، حمل ربيع ياسين مسئولية إصابة العديد من لاعبي المنتخب بفيروس كورونا المستجد في تونس، وقال في تصريحات تلفزيونية، ربيع ياسين أصيب بفيروس كورونا قبل سفره من القاهرة إلى تونس، بخلاف إصراره على الاجتماع مع لاعبي المنتخب لعدة ساعات في أماكن مغلقة".

وأضاف:" ربيع ياسين كان يتجاهل تعليماتي بطلبي تباعد اللاعبين عن بعضهم خلال أداءهم صلاة الجمعة أو الفروض الأخرى اليومية وكذلك وقت النوم، ولكن المدير الفني للمنتخب قال أمام الجميع أنا الدكتور والمسؤول".

واختتم "طلبت بعد السفر إلى تونس أن يوضع كل لاعب فى غرفة بمفرده، ولكن الكابتن ربيع ياسين أصر على تواجد كل 2 لاعبين فى غرفة، ومن هنا انتشرت العدوى".