الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ربيع ياسين يتقدم ببلاغ للنائب العام ضد طبيب منتخب الشباب

الإثنين 04/يناير/2021 - 12:11 م
ربيع ياسين
ربيع ياسين

أعلن الإعلامي عمر ربيع ياسين تقدم والده المدير الفني لمنتخب الشباب دون 20 عامًا السابق، ببلاغ للنائب العام ضد أكاذيب وليد منظور طبيب الفراعنة الصغار السابق.

وكتب عمر ربيع ياسين على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "يتقدم الكابتن ربيع ياسين ببلاغ للنائب العام ضد أكاذيب الطبيب منظور حيث وصلت إلى حد السب والقذف والتشهير وتم تكليف المستشار محمد رشوان باتخاذ الازم قانونا".



وتقدم الكابتن ربيع ياسين بتقرير مفصل عن الجواب  الخاصه بعمله كمدير فنيا كطلب لجنه تقصي الحقائق المعنيه  بالأمر فضلا عن تقدمه باستقالته الرسميه في تاريخ 22 ديسمبر الماضي وحتى تاريخه لم يصدر ثمه قرار رسمي أو توصيه رسميه من تلك اللجنه أو الاتحاد المصري لكره القدم حتى يتسنى له اتخاذ الموقف المناسب. 

ويتحفظ ربيع ياسين على تناول البعض اسمه وسيرته وأخلاقه التي يعلمها الجميع تناولا لا يليق ببعض وسائل الإعلام وتعمد الكذب والتحايل للتنصل من المسئوليه  ولن ينحدر إلى الرد عليهافتاريخه لا يسمح بذلك، مع تمسكه باتخاذ الإجراءات القانونيه الازمه ضد أي خروج على النص، وقد تم تكليف المستشار القانوني الخاص بالتعامل الفوري مع الموقف.

وكان الإعلامي الشاب قد شن هجومًا كبيرًا على اتحاد الكرة المصري، بعدما تحمل والده العديد من أسباب الكارثة التى أصابت منتخب الشباب في تونس، وذلك طبقًا لتقرير لجنة تقصى الحقائق.

وكتب عمر ربيع ياسين على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" أمس الأحد : "أول مره اشوف اتحاد كورة خرج بفضيحة في 2019 على ارضنا وسط جمهورنا الدولة أقالتهم عاملين لجنة تقصي حقائق وبيحققوا، طيب ما تحقق في فضيحتك ولا تحقق في فتح باب القيد لبيراميدز يوم الجمعة و لا تحقق في صفر المونديال او ممكن كمان تحقق انك عايز تغير اللايحة عشان بند تضارب المصالح".