الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

زلاتكو مدرب كرواتيا: بطولة كأس عاصمة مصر ستكون مفيدة لينا

السبت 23/مارس/2024 - 08:00 م
 زلاتكو داليتش
 زلاتكو داليتش

تحدث المدرب الكرواتي، زلاتكو داليتش، المدير الفني لمنتخب كرواتيا، عن بطولة كأس عاصمة مصر، التي أنطلقت أمس الجمعه، كما كشف العلاقة بين لوكا مودريتش ومدربه في ريال مدريد كارلو أنشيلوتي. 

زلاتكو مدرب كرواتيا: بطولة كأس عاصمة مصر ستكون مفيدة لينا 


ولم يشارك مودريتش بشكل مستمر تحت قيادة أنشيلوتي في الموسم الجاري بسبب تقدمه في السن واعتماد المدرب الإيطالي على اللاعبين الشباب مؤخرًا في تشكيلته مع الميرينجي. 


وأجرى أحمد يحيى رئيس تحرير منصة 356 Scores حوار مع زلاتكو وقال في البداية: “بطولة كأس العاصمة ستكون مفيدة بالنسبة لنا، أتوجه بالشكر للاتحاد المصري على تنظيمها، وأعتقد أن الجميع سعيد هنا بتواجد لاعبين مثل لوكا مودريتش ومارسيلو بروزوفيتش”.


وقال زلاتكو عن علاقة مودريتش مع أنشيلوتي في ريال مدريد: “مودريتش لاعب رائع للغاية وأفضل لاعب في تاريخ كرواتيا. هو قائد هذا المنتخب ويقدم أداءًا رائعًا مع ريال مدريد في هذا الموسم”.


وأنهى قائلًا: “في أخر نسختين من بطولة كأس العالم نجحنا في الوصول لنصف النهائي، وفي ودوري الأمم الأوروبية أيضًا حصلنا على المركز الثاني، نحن دولة صغيرة، ولكن لدينا طموحات كبيرة. في الوقت الحالي نمتلك جيل ذهبي كبير في أوروبا وفي العالم، ونأمل في استمرار هذا الجيل والفوز بالألقاب في الفترة المقبلة”.