الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بديل إمام عاشور في منتخب مصر لنهائي كأس العاصمة

السبت 23/مارس/2024 - 04:15 م
إمام عاشور
إمام عاشور

يدرس حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر بديل امام عاشور لاعب وسط النادي الأهلي والمنتخب الوطني، في المباراة النهائية لبطولة كأس عاصمة مصر.

 

بديل امام عاشور في منتخب مصر لنهائي كأس العاصمة 

 

وحدد حسام حسن مدرب منتخبنا الوطني بديل إمام عاشور مع منتخب مصر حيث استقر على الدفع بـ حمدي فتحي بدلًا منه في المباراة النهائية بجوار مروان عطية ومحمد مجدي أفشة.

 

ومن المتوقع أن يدفع حسام حسن بلاعب وسط الوكرة القطري حمدي فتحي في مركز لاعب الوسط بالتشكيل الأساسي لمباراة نهائي كأس عاصمة مصر يوم الثلاثاء المقبل.

 

فاز منتخب مصر بهدف دون رد على نيوزيلندا في نصف نهائي كأس عاصمة في اللقاء الأول لحسام حسن كمدير فني للمنتخب والأول الذي يستضيفه استاد مصر في العاصمة الإدارية.


تأهل منتخب مصر للنهائي في انتظار الفائز من لقاء تونس وكرواتيا في ثاني لقاءات نصف النهائي، ستقام المباراة النهائية يوم الثلاثاء المقبل على نفس الملعب.

 

وكشف الإعلامي أحمد شوبير عن القصة الكاملة لاصابة امام عاشور خلال مباراة منتخب مصر أمام نيوزيلندا فيي نصف نهائي كأس عاصمة مصر.

 

قال شوبير في تصريحاته: إمام عاشور بعد ما سقط على الأرض حس بتحرك في عظمة الكتف، طبيب المنتخب عندما قام بفحصة وجد أن الإصابة قوية وطلب من حسام حسن تبديل اللاعب بل والذهاب به سريعًا لأقرب مستشفى.


 

وأكمل: التشخيص المبدئي كان خلع في الكتف والذي يعد عبارة عن خلع ما بين مفصل الترقوة و لوح الكتف، الأهلي طلب تشخيص دقيق لحالة إمام وقام بإرسال طبيب النادي الأهلي للمستشفى التي بها اللاعب رفقة خالد بيبو مدير الكرة بالقلعة الحمراء.

 

فيما واصل شوبير في تصريحاته: الأشعة التي ستجرى للاعب غدًأ هي من ستحسم طريقة العلاج سواء كان بالعلاج الطبيعي أو التدخل الجراحي.

 

واختتم شوبير قائلاً: النادي الأهلي أخبر الدكتور أشرف محرم المختص بإصابات العظام بالقصر العيني أنه في حالة تطلب الأمر تدخل جراحي لإمام عاشور هل سيكون الأمر متاحاً وجاهزًا وكان الرد بالجاهزية الأكيدة.