الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"خلع الكتف".. القصة الكاملة لـ اصابة امام عاشور في كأس العاصمة

السبت 23/مارس/2024 - 01:00 م
إصابة إمام عاشور
إصابة إمام عاشور

القصة الكاملة لـ اصابة امام عاشور.. تعرض امام عاشور إلى الإصابة خلال المشاركة في مباراة منتخب مصر ضد نيوزيلندا في اللقاء الذي جمع بينهما ضمن منافسات نصف نهائي كأس العاصمة مصر، وتم نقل عاشور إلى المستشفى بسيارة إسعاف بعد اللقاء.

 

"خلع الكتف"..  القصة الكاملة لـ اصابة امام عاشور في كأس العاصمة

 

فاز منتخب مصر بهدف دون رد على نيوزيلندا في نصف نهائي كأس عاصمة في اللقاء الأول لحسام حسن كمدير فني للمنتخب والأول الذي يستضيفه استاد مصر في العاصمة الإدارية.


تأهل منتخب مصر للنهائي في انتظار الفائز من لقاء تونس وكرواتيا في ثاني لقاءات نصف النهائي، ستقام المباراة النهائية يوم الثلاثاء المقبل على نفس الملعب.

 

حقق منتخب مصر فوز مثير أمام نظيره النيوزيلندي بهدف دون رد، سجله مصطفى محمد من ضربة جزاء في الدقيقة 29 من زمن اللقاء الذى أقيم على استاد مصر بالعاصمة الإدارية، في انطلاقة كأس عاصمة مصر.

 

اتحاد الكرة يعلن تفاصيل إصابة إمام عاشور


القصة الكاملة لـ اصابة امام عاشور.. أصدر الاتحاد المصري لكرة القدم بيان رسمي للكشف عن تفاصيل اصابة امام عاشور، لاعب المنتخب المصري ونجم النادي الأهلي، خلال مشاركته مع المنتخب ضد نيوزيلندا في المباراة الافتتاحية لبطولة كأس عاصمة مصر على استاد مصر في العاصمة الإدارية الجديدة.

 

بديل إمام عاشور في صفوف منتخب مصر للإصابة

 

يدرس حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر بديل امام عاشور لاعب وسط النادي الأهلي والمنتخب الوطني، في المباراة النهائية لبطولة كأس عاصمة مصر.

 

ومن المتوقع أن يدفع حسام حسن بلاعب وسط الوكرة القطري حمدي فتحي في مركز لاعب الوسط بالتشكيل الأساسي لمباراة نهائي كأس عاصمة مصر يوم الثلاثاء المقبل.

 

أول تعليق من إمام عاشور بعد إصابته مع منتخب مصر

 

القصة الكاملة لـ اصابة امام عاشور.. علق إمام عاشور لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ومنتخب مصر على الإصابة التي تعرض لها رفقة منتخب مصر في كواجهة نيوزلاندا بنصف نهائي كأس عاصمة مصر والذي أقيم على استاد مصر في  العاصمة الإدارة الجديدة.

 

نشر إمام عاشور لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر "ستوري" عبر حسابه الرسمي بـ إنستجرام بعد إصابته مع منتخب مصر بالأمس.

 

شهدت مباراة منتخب مصر أمام نيوزيليندا ونقل الجهاز الطبي،لإمام عاشور إلى المستشفى بعد إصابته في الكتف من التدخل العنيف من لاعب نيوزيلندا في مباراة منتخب مصر، وذلك في إطار منافسات بطولة كأس العاصمة الإدارية الجديدة.

 

القصة الكاملة لـ اصابة امام عاشور ..ونشرامام عاشور عبر ستوري إنستجرام منذ قليل: "أعوذ بالله العلي العظيم من شر الحاقدين ومن شر الحاسدين، ومن شر الخائنين ومن شر الناظرين، حسبي الله ونعم الوكيل ، الحمد لله علي كل شيء، شكراً لكل حد سأل عليا ومعرفتش ارد شكراً ليكم، وبالتوفيق لمنتخب مصر في الي جاي، الحمد لله".

 

تحرك جديد من الأهلي بسبب اصابة امام عاشور

 

كشف الإعلامي أحمد شوبير عن القصة الكاملة لاصابة امام عاشور خلال مباراة منتخب مصر أمام نيوزيلندا فيي نصف نهائي كأس عاصمة مصر.

 

قال شوبير في تصريحاته: إمام عاشور بعد ما سقط على الأرض حس بتحرك في عظمة الكتف، طبيب المنتخب عندما قام بفحصة وجد أن الإصابة قوية وطلب من حسام حسن تبديل اللاعب بل والذهاب به سريعًا لأقرب مستشفى.

 

وأكمل: التشخيص المبدئي كان خلع في الكتف والذي يعد عبارة عن خلع ما بين مفصل الترقوة و لوح الكتف، الأهلي طلب تشخيص دقيق لحالة إمام وقام بإرسال طبيب النادي الأهلي للمستشفى التي بها اللاعب رفقة خالد بيبو مدير الكرة بالقلعة الحمراء.

 

فيما واصل شوبير في تصريحاته: الأشعة التي ستجرى للاعب غدًأ هي من ستحسم طريقة العلاج سواء كان بالعلاج الطبيعي أو التدخل الجراحي.

 

واختتم شوبير قائلاً: النادي الأهلي أخبر الدكتور أشرف محرم المختص بإصابات العظام بالقصر العيني أنه في حالة تطلب الأمر تدخل جراحي لإمام عاشور هل سيكون الأمر متاحاً وجاهزًا وكان الرد بالجاهزية الأكيدة.