الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
سوشيال

شيرين عبد الوهاب تتصدر "التريند" بعد هجوم شمس الكويتية عليها

الإثنين 04/يناير/2021 - 01:20 م
شرين عبد الوهاب
شرين عبد الوهاب

تصدرت الفنانة شيرين عبد الوهاب، محرك البحث الشهير "جوجل" بعد هجوم الفنانة شمس الكويتية عليها، بكلمات قاسية في برنامج "سندريلا" الذي يذاع على قناة  "atv" الكويتية.

 

واعتبرت شمس، في تصريحاتها أن شرين، "جاهلة ولا وعي لديها" حيث أكدت بالطريقه العنيفه أنه "لا يوجد امرأة عانس لكن يوجد امرأة لا تريد الزواج".

 

وقالت شمس، أن "أغلب الفنانات ليس لديهن ثقافة لدرجة أن أعتقد الجمهور مش شرط يكون عنده وعي ثقافي  هو بس بيغني" .

 

وانتقادت الفنانة الكويتية، في حديثها الذي كان عن الفنانة المصريه شرين، في وقت سابق، وقالت: "الفنانة شيرين، ما عندها وعي ما أقدر ألومها، واللي أذكره ومش عجبني من تصريحاتها موضوع العوانس، يعني هي غلطانة وجاهلة وتصريحها ده خالي من أي رقي أو إنسانية ما في شئ اسمه عانس".

 

 

وكانت الفنانة شيرين عبد الوهاب واجهت هجوما على مواقع التواصل الاجتماعي، وواجهت "هاشتاج" ضدها من السيدات، ووصفتهم بأنهم "عوانس" وليس لهم حق في الغضب منها أو مهاجمتها، وداعبت الرجال ووصفته بـ"الرجالة عسل وسكر" مما زاد الهجوم عليها، وتم إطلاق هاشتاج "إخراسي_ يا شيرين" وانتشر بكثافة على تويتر، مما جعل شمس تطلق كلماتها الأخيرة المهاجمة لشيرين عبد الوهاب.

 

ويذكر ان أخر اعمال شمس، كانت اغنية "ابن ال" كلمات الشاعر الغيم، و ألحان فراس الشذر، وتوزيع مهند غازي، وقد حصلت الأغنية على مشاهدات عالية عبر "اليوتيوب".