الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

منتخب مصر يتأهل لنهائي كأس عاصمة مصر بعد الفوز على نيوزيلندا بنتيجة (1-0)

السبت 23/مارس/2024 - 12:09 ص
منتخب مصر
منتخب مصر

تأهل منتخب مصر بقيادة حسام حسن، الى نهائي بطولة كأس عاصمة مصر،  بعد الفوز على نيوزيلندا بنتيجة (1-0)، في المباراة التي أقيمت اليوم.

 

منتخب مصر يتأهل لنهائي كأس عاصمة مصر بعد الفوز على نيوزيلندا بنتيجة (1–0)

 

نقل الجهاز الطبي، إمام عاشور إلى المستشفى بعد إصابته في الكتف من التدخل العنيف من لاعب نيوزيلندا في مباراة منتخب مصر، مساء اليوم الجمعة، وذلك في إطار منافسات بطولة كأس العاصمة الإدارية الجديدة.


سجل مصطفى محمد الهدف الاول لمنتخب مصر ضد نيوزيلندا، بالدقيقة 28 عن طريق ركلة جزاء، بعد عرقلة امام عاشور.

 

خرج  إمام عاشور لاعب منتخب مصر الأول من مباراة الفراعنة  ضد نيوزيلندا بداعي الأصابة، بعدما تدخل مع لاعب الخصم.

 

مرت 15 دقيقة وسط تعادل سلبي سيطر على أحداث مباراة منتخب مصر أمام منتخب نيوزيلندا، مساء اليوم الجمعة، وذلك في إطار منافسات بطولة كأس العاصمة الإدارية الجديده.

 


ومن المقرر أن تنطلق مبارايات بطولة كأس العاصمة الإدارية الودية، خلال الفترة بين 22-26 من شهر مارس الجاري، وذلك استعدادا لمواجهات الفراعنة الرسمية المقبلة.

 

وانطلقت مباراة منتخب مصر ضد منتخب نيوزيلندا، اليوم الجمعة، بتاريخ 22 مارس، على استاد مصر بالعاصمة الإدارية الجديدة.

 

وتعد قنوات أون تايم سبورتس، هي المسئولة بشكل حصري عن إذاعة مباريات بطولة كأس العاصمة الإدارية في موسمه الحالي داخل الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

 

وتبعًا للاتفاق تقام البطولة في الفترة بين 18-26 مارس الحالي وفقًا للشكل المحدد مسبقًا، حيث يواجه المنتخب المصري نظيره النيوزيلندي، ويلتقي منتخبا تونس وكرواتيا في نصف النهائي، على أن تقام مباراة تحديد صاحب المركز الثالث بين الخاسرين يوم 25 مارس، ويلتقي الفائزان في المباراة النهائية يوم 26 مارس.