الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

عضو شرف الاتحاد: الدفاع تغير 180 درجة بعد التعاقد مع حجازي

الإثنين 04/يناير/2021 - 09:58 ص
أحمد حجازي
أحمد حجازي

أشاد محمد نجار، عضو شرف نادي الاتحاد السعودي، بالنجم المصري أحمد حجازي المحترف ضمن صفوف الفريق، بعد المستويات الرائعة التي ظهر عليها مع "الآتي" منذ انضمامه خلال فترة الإنتقالات الصيفية الأخيرة، قادماً من وست بروميتش ألبيون الإنجليزي، وذلك على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم.

وقال محمد نجار، في تصريحات لصحيفة "الرياض" السعودية، "صفقة التعاقد مع أحمد حجازي من أهم المكاسب التي حققتها إدارة الاتحاد في الفترة الأخيرة، وأطالبه بأن يختتم مشواره في ملاعب كرة القدم مع الآتي".

وأضاف، "لا جدال أن الدفاع الاتحادي بانضمام حجازي تحول 180 درجة من نقطة ضعف إلى قوة، وما زلنا نؤكد ليس بعد، فالاتحاد لم يكتمل، لكنها خطوات في الاتجاه الصحيح، وهذه الإشادة كانت محور أحاديث النقاد".

سيكون ملعب "مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية" بمكة المكرمة، في السابعة مساء اليوم، مسرحاً للمباراة المرتقبة التي تجمع بين ناديا الاتحاد السعودي المحترف ضمن صفوفه أحمد حمد حجازي مدافع منتخب مصر ومواطنه الشباب، في "إياب" نصف نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال، "البطولة العربية".

وكانت مباراة الذهاب التي جمعت بين الفريقين بملعب "نادي الشباب" بالعاصمة السعودية "الرياض"، انتهت بالتعادل الإيجابي 2-2، حيث سجل ثنائية صاحب الأرض اللاعب إيجور ليشنوفسكي، فيما جاء هدفا الضيوف بواسطة رومارينيو وجاري مينديز رودريجيز.

ويلتقي الفائز من مجموعى مباراتي الذهاب والإياب بين الاتحاد والشاب، مع المتأهل من لقاء الرجاء المغربي أمام الإسماعيلي ، الذي يجمع بين الفريقين يوم 11 من يناير الحالي بملعب "محمد الخامس"، في مدينة "الدار البيضاء"، بعد أن حسم الأخير الذهاب لصالحه بهدف اللاعب التونسي فخر الدين بن يوسف.