الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

المعلم حلقة 10.. مواعيد عرض المسلسل على قناة الحياة

الأربعاء 20/مارس/2024 - 02:35 م
المعلم حلقة 10
المعلم حلقة 10

المعلم حلقة 10.. يبحث الجمهور عن مواعيد عرض مسلسل المعلم حلقة 10، وذلك بعد تصدر الحلقة السابعة قائمة الأكثر بحثا على موقع "فيس بوك" وموقع “إكس”.

 

المعلم حلقة 10
 

المعلم حلقة 10.. يعرض مسلسل المعلم حلقة 10، بطولة مصطفى شعبان على قناة الحياة فى تمام الساعة 9:45 مساء، والإعادة الساعة 1.30 صباحاً، والساعة 6.45 مساء والساعة 10.30 صباحاً والساعة 4.30 مساء، إضافة إلى عرضه بالتزامن على watch it الساعة 9.45 مساء، وذلك ضمن مسلسلات رمضان 2024.

 

المعلم حلقة 10.. كشفت مصادر  لـ"مصرتايمز"،  أن مرقس عادل مخرج مسلسل المعلم الذي يقوم ببطولته الفنان مصطفى شعبان، سيعقد اجتماع مع فريق عمل المسلسل لتجهيز ستديوهات بديلة للوكيشن التصوير الذي نشب فيه الحريق في ستديو الأهرام،  وذلك  لاستكمال تصوير 6 حلقات لم يتم تصويرها بعد.

 

المعلم حلقة 10.. ومن ناحيته أكد الفنان الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية  في تصريحات خاصة لمصر تايمز : أن فريق عمل المسلسل خرج بسلام قبل إندلاع الحريق، وأغلب الفنانين قد أنصرفوا لمنازلهم ولم يصب  أي فرد من أفراد فريق العمل أي مكروه.

 

المعلم حلقة 10..  والجدير بالذكر أنه تم إنشاء  استوديو الأهرام عام 1944، على يد الصديقين اليونانيين أفابخلوس أفراموسيس، وباريس بيلفيس.

 

المعلم حلقة 10.. وخلال 80 عاما من الفن، شهد الاستوديو الشهير، الذي بدأ إنشاؤها أثناء الحرب العالمية الثانية، تصوير مئات الأعمال الدرامية والسينمائية، يزيد عددها عن الـ500، أبرزها مسلسلات “حضرة المتهم أبي”، و"الملك فاروق"، و"المرسى والبحار"، و"حديث الصباح والمساء"، و"أرابيسك"، وأفلام “الهاربة” و"ابن حميدو"، وغيرها من الأعمال الشهيرة في تاريخ الفن المصري.

 

المعلم حلقة 10.. ستديو الاهرام


المعلم حلقة 10.. الجدير بالذكر أنه اندلع حريق ضخم داخل ستوديو مصر الأهرام مما أدي إلى تطاير النيران التي التهمت المباني المجاورة له  خلال الساعات الأولى من صباح يوم (السبت)  وقد تسبب ذلك في حريق  الموقع الرئيسي لتصوير مسلسل "المعلم" بطولة الفنان مصطفى شعبان، وهو ما تسبب في أزمة كبيرة  خاصة أن المسلسل يتم عرضه ولازال متبقياً عدد من المشاهد لم ينته تصويرها.

 

المعلم حلقة 10.. مسلسل المعلم  من تأليف محمد الشواف، وإخراج مرقس عادل وإنتاج شركة سينرجي، ويشارك به كوكبة من الفنانين أبرزهم أحمد بدير، وعبد العزيز مخيون، وانتصار، وسلوى خطاب، وأحمد فؤاد سليم، وسارة نور، ومحمد العمروسى وعدد آخر من الفنانين.