الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

مبادرة لوقف الدروس الخصوصية في "بيلا" بكفر الشيخ ضمن إجراءات مواجهة "كورونا"

الأحد 03/يناير/2021 - 08:35 م
دروس خصوصية
دروس خصوصية

أعلن أحمد إسماعيل، رئيس مركز ومدينة بيلا بمحافظة كفر الشيخ، اليوم الأحد، عن إطلاق مُبادرة لوقف الدروس الخصوصية بالمركز والمدينة، ضمن إجراءات مُواجهة فيروس كورونا المُستجد، ومنع انتشاره.

وقال "إسماعيل"، فى تصريحات صحفية، إن المُبادرة تأتى بالتعاون المُشترك بين جميع المُعلمين من أبناء مركز ومدينة بيلا، للقيام بوقف الدروس الخصوصية، للحد من سُرعة انتشار فيروس "كورونا" المُستجد، نظرًا للتزاحم الناجم عن توافد الطلاب على مقرات الدروس الخصوصية، والتي تُؤدى بطبيعة الحال إلى انتقال الفيروس بين الوافدين.

وأكد "إسماعيل"، أن المُبادرة تهدف بالأساس إلى إدراك الحس الوطنى فى نفوس المُتعاونين لتنفيذ المُبادرة، والتى تُعتبر الحل الأسلم لطرق الأمان والوقاية والمُواجهة لتفشى فيروس "كورونا" المُستجد، لافتاً أن المُبادرة عبارة عن اتفاق بين رئيس المركز والمدينة والمُعلمين، بوقف أعمال الدروس الخصوصية لمدة شهر كامل من تاريخ المُبادرة.

وأشار "إسماعيل"، إلى أنه سيتم شّن حملات أسبوعية غير مُعلنة وسرية، على جميع مراكز الدروس الخصوصية بمركز ومدينة بيلا، لضبط المُخالفين للمُبادرة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالهم.