الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

رونالدو يقود هجوم النصر لمواجهة أهلي جدة في كلاسيكو الدوري السعودي

الجمعة 15/مارس/2024 - 08:24 م
رونالدو
رونالدو

يستضيف فريق أهلي جدة السعودي نظيره فريق النصر السعودي ، في مواجهة مرتقبة مساء اليوم ، في تمام الساعة التاسعة مساءً ، على ملعب الملك عبدالله الدولي ، ضمن منافسات الدوري السعودي.

 

تنقل مجموعة قنوات SSC، مباريات دوري روشن السعودي، حيث تبث قناة  SSC HD، مواجهة أهلي جدة ضد النصر السعودى، في التاسعة مساء، بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

 

رونالدو يقود هجوم النصر لمواجهة أهلي جدة في كلاسيكو الدوري السعودي

 

في حراسة المرمى: دافيد أوسبينا
في خط الدفاع: أليكس تيليس - إيمريك لابورت - علي لاجامي - أيمن يحيى.
في خط الوسط: عبد الله الخيبري - مارسيلو بروزفيتش - أوتافيو مونتيرو.
في خط الهجوم: عبد الرحمن غريب - ساديو ماني - كريستيانو رونالدو.

 

يدخل فريق النصر اللقاء وهو يحتل المركز الثاني برصيد 53 نفطة من 23 مباراة ، فاز في 17 ، تعادل 2 ، خسر ، بينما يحتل فريق أهلي جدة المركز الثالث ، برصيد 47 نقطة ، من 23 مباراة ، فاز في 14 ، تعادل 5، خسر 4.

 

وأبدى البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم النصر السعودي تعليقه بعد خروج فريقه من ربع نهائي دوري أبطال آسيا علي يد فريق العين الإماراتي.

 

وتعرض النصر للهزيمة في مباراة الذهاب أمام العين على ملعب هزاع بن زايد بالإمارات بهدفٍ لـ سوفيان رحيمي، وعاد وفاز في مباراة الإياب بنتيجة 4-3 قبل أن يخسر في ركلات الترجيح لصالح العين.

 

ونشر رونالدو صورة للاعبي النصر عبر حسابه في مواقع التواصل الإجتماعي معبّرًا عن شكره لدعمهم وكتب: "نقدّر دعمكم.. سنجد طريقنا للعودة أقوى! معًا دائمًا!".

 

بلغ العين الإماراتي الدور قبل النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم، وذلك عقب فوزه على مضيفه النصر السعودي 3 /1 بضربات الترجيح، بعد التعادل 3 /3 ، مساء الاثنين، في إياب دور الثمانية بالبطولة.