الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

هل تراجعت سمية الخشاب عن قرارها ضد رامز جلال.. الفنانة تجيب (خاص)

الجمعة 15/مارس/2024 - 03:06 م
سمية الخشاب
سمية الخشاب

تعاني الفنانة سمية الخشاب من مشاكل صحية، أبرزها تمزق في أربطة القدم والكتف، بسبب تعرضها لإصابة بالغة أثناء تصوير مقلب “رامز جاب من الآخر” مع الفنان رامز جلال .

 

وقد تفاقم الوضع الصحي لها بعدما رفضت الالتزام بتعليمات الفريق الطبي المعالج بالحصول على راحة تامة، بسبب مسلسلها الرمضاني، اضطرتها ظروف التصوير لاستكماله لالتزامها ومخرج العمل إبرام نشأت بمواعيد معينة في تسليم الحلقات.

 

وأكدت سمية الخشاب في تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز"، إنها مستمرة في الإجراءات القانونية ضد برنامج رامز جلال بعد إصابتها أثناء التصوير.

 

ونصح الفريق الطبي المعالج لسمية الخشاب أن تلتزم  الراحة التامة لمدة 21 يوماً، إلى جانب القيام  بإجراء جلسات للعلاج الطبيعي على القدم والكتف، بعد تعرضهما لإصابة بالغة في أثناء تصويرها حلقة ضمن برنامج “رامز جاب من الآخر” الذي يقدمه الفنان رامز جلال في شهر رمضان 2024.


 

والجدير بالذكر أن الفنانة سمية الخشاب تشارك في المارثون الرمضاني بمسلسل “ب 100 راجل” ويشاركها البطولة كل من محمود عبد المغني، هالة فاخر، سماء إبراهيم، محمد رضوان، نانسي صلاح، أحمد عزمي وآخرين، والعمل من تأليف محمود حمدان، وإخراج إبرام نشأت.