السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

فريدة سيف النصر بعد تعرضها لوعكة صحية: عمر الشقي بقي

الجمعة 15/مارس/2024 - 09:59 ص
فريدة سيف النصر
فريدة سيف النصر

فريدة سيف النصر.. تعرضت الفنانة فريدة سيف النصر، لوعكة صحية خلال تواجدها في لبنان لتصوير مشاهدها المتبقية من مسلسل "العتاولة" ودخولها المستشفى هناك، وكشفت عن ذلك عبر حسابها الرسمي بموقع "فيس بوك".

 

فريدة سيف النصر.. ونشرت فريدة سيف النصر مجموعة صور لها من داخل المستشفى، وعلقت عليها بالقول: "غرفتي في مستشفى الزهراء بلبنان... الحمد والشكر لله... لا تقلقوا عمر الشقي بقي".

 

فريدة سيف النصر.. تشارك فريدة سيف النصر في السباق الرمضاني الحالي بمسلسل "العتاولة"، وهو من بطولة: أحمد السقا، طارق لطفي، باسم سمرة، صلاح عبد الله، زينة، مي كساب، أحمد كشك، هدى الإتربي، ميمي جمال، زينب العبد، منة تيسير، مصطفى أبو سريع، مريم الجندي، مؤمن نور، ومحمد التاجي.

 

فريدة سيف النصر.. ولدت فريدة سيف النصر في 10 سبتمبر عام 1959 بحي العجوزة، و درست في مدرسة النهضة، ثم اكتشفها المخرج حسام الدين مصطفى و هي تلميذة، ثم اكتشفها جورج سيدهم في فرقة ثلاثي أضواء المسرح، و قدمت الكثير من الأعمال الى أن تركت الفن بعض الوقت في التسعينات، ثم عادت مرة أخرى .

 

أهم أعمال فريدة سيف النصر 
 

فريدة سيف النصر.. قدمت العديد من الأعمال الفنية في السينما و الدراما المصرية، حيث أن أهم أعمالها في الدراما التليفزيونية مسلسل “ العائلة ”، “ الشارع الجديد ”،  “ أوراق مصرية ”،  “ العطار و السبع بنات ”،  “ الرحايا ”،  “ بيت الباشا ”،  “ وادي الملوك ”،  “ بدون ذكر أسماء ”،  “ الأب الروحي ”،  “ حواديت الشانزليزيه ”،  “ الفتوة ”،  “ موسى ”،  “ رانيا و سكينة ”، “ عملة نادرة ”،  “ جعفر العمدة ” .

 

فريدة سيف النصر.. كما قدمت أيضا العديد من الأفلام السينمائية أهمها “ أبناء الصمت ”،  “ بديعة مصابني ”،  “ أمهات في المنفى ”،  “ 4-2-4 ”،  “ مين فينا الحرامي ”،  “ الشقة من حق الزوجة ”،  “ فقراء و لكن سعداء ”،  “ سترك يارب ”، “ صراع الأحفاد ”،  “ المرشد ”،  “ جبر الخواطر ”،  “ صاحب المقام ” .

 

فريدة سيف النصر ومواقفها مع الحسد
 

فريدة سيف النصر.. تحدثت النجمة الفنانة فريدة سيف النصر، عن خوفها الشديد من الحسد، مشيرة إلى أنها تعرضت إلى الحسد خلال تصور مسلسل جعفر العمدة.

 

فريدة سيف النصر.. قائلة "أبقى واقفة خلال التصوير والديكور يروح واقع على دماغي والإضاءة وقعت عليَّ والمخرج وهو بيرجع لورا يروح راجع على ضافري يطيره والخاتم اتكسر ودخل جوا صباعي".


 

فريدة سيف النصر.. وتابعت: "اللبيسة بتاعتي طالعة وأنا داخلة أعمل المشهد وتضرب في عيني من غير ما تقصد، وأنا بيحصل لي حاجات مش لذيذة وبحس إنها حسد مرة واحد سمع صوتي فقال لي هايلة تاني يوم صوتي راح وبقى مبحوح، فأنا على طول محسودة".

 

فريدة سيف النصر وعمليات التجميل
 

فريدة سيف النصر.. أشارت فريدة سيف النصر، أنها لم تخضع لأي عملية تجميل خلال حياتها، قائلة: "أنا ما عملتش أي عمليات تجميل ومش عارف بيطلعوا عليَّ شائعات ملهاش أساس ليه، التجاعيد اللي ظهرت لي دي طبيعية لإني خلاص كبرت في السن".