الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

أحمد السبكي: صافيناز كانت فترة وظاهرة.. لكن هي فين دلوقتي؟

الثلاثاء 12/مارس/2024 - 08:58 م
السبكي
السبكي

أكشف المنتج أحمد السبكي أثناء مقابلته في بودكاست  "Restart"  من تقديم الإعلامية داليا المتبولي عن رأيه في مصطلح نجمة الشباك في الآونة الأخيرة وإنه لا يطلق الا على ثلاثة فنانات فقط وهم ياسمين عبد العزيز  والتي لها تاريخ طويل من النجاحات ومن أهمها فيلم الدادة دودي ودنيا سمير غانم وإيمي سمير غانم أما عن  ياسمين صبري قال "ما تشليش نص فيلم".  

أحمد السبكي: صافيناز كانت فترة وظاهرة.. لكن هي فين دلوقتي؟

 

وصرح المنتج أحمد السبكي عن عدد  الأفلام الغنائية التي ضمت المطربين سعد الصغير ومحمود الليثي وبوسي والراقصة صافينار إنهم 8 أفلام فقط وتم عرضهم وقت الثورة كما قال إن الراقصة صافينار كانت فترة  وظاهرة وهي من اكتشاف دولار فيلم ظهرت لأول مرة في فيلم القشاش ترقص على أغنية على رمش عيونها متسائلاً "أين هي الآن؟".



كما أوضح أحمد السبكي  لـ"داليا المتبولي": "محمد رمضان نصيبه إنه يبقى نجم ولعب معه الحظ مثل ما لعب مع الفنان محمد سعد بداية من فيلم اللمبي فالنجاح الفني عبارة حظ مع بعد من الاجتهادات للفنان".

 

كما تحدث المنتج أحمد السبكي عن رأيه في دخول السعودية مجال الإنتاج الفني ويرى إنه "انفتاح يصب في مصلحة الفن المصري حيث أن السعودية من أهم الشعوب والمحبة للفن المصري، كما أن السعودية تساهم في الفن سواء الغناء أو التمثيل من خلال منصات شاهد و شركة روتانا وغيرها من المناصات سواء عبر الشبكات الانترنت أو التلفزيون".

 

وتحدث المنتج أحمد السبكي عن رأيه في الميزانية الضخمة لفيلم "أولاد رزق 2"، وقال: "ما المانع أن أصرف ميزانية ضخمة علي فيلم بتقنيات حديثة. عالية الجودة من المؤكد هيجيب إيرادات ضخمة".

 

ووجه المنتج أحمد السبكي رسالة لأبنائه وقال "أنه يتمني أن يكمل أبنائه نفس مسيرته وأن يسيروا على نفس خطاهم في الفن والإنتاج وذكر أن ابنه كريم قام بإخراج "فيلم شقو"، والذي سوف يعرض في عيد الفطر المبارك وهو من بطولة يسرا وعمرو يوسف وأحمد فهمي ومجموعة كبيرة من الفنانين ويعتبر فيلم أكشن"، موضحًا أن فيلم فاصل من اللحظات الذيذة بطولة هشام ماجد وهنا الزاهد فيلم كوميدي من إخراج أحمد الجندي ولأول مرة يعرض له فيلمين في موسم واحد.