السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

حسام حسن يكشف رأيه في عبدالله السعيد ويؤكد على ضورة تواجد العناصر الشبابية

الأحد 10/مارس/2024 - 03:43 م
حسام حسن وإبراهيم
حسام حسن وإبراهيم حسن

تحدث حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، عن ضرورة تواجد العناصر الشبابية في صفوف الفريق استعداداً لخوض العديد من البطولات خلال الفترة المقبلة.

 

حسام حسن يكشف رأيه في عبدالله السعيد ويؤكد على ضورة تواجد العناصر الشبابية

 

وقال حسام حسن عن النزول بالاعمار السنية للمنتخب: اتمني مواليد 2006 تتواجد في قائمة كل نادي في الدوري المصري بثلاث لاعبين ، ومن المشاركة سنري لاعبين موهوبين.


وعن انضمام كوكا: احمد نبيل كوكا الأهلي يعتمد عليه بشكل كبير ولو إصابته في ضلعه قبل مباراة نهائي كأس مصر كان سيشارك أساسيا.

 

واضاف: هناك لاعبين صغار السن مستواهم قادم مع الوقت مثل إياد العسقلامي ، عمر فايد ، ولكن حاليا المستوي الفني يجبرنا على اختيار لاعيبه جاهزة فنياً ، مثل رامي ربيعة ، أحمد حجازي.

 

وقال حسام حسن عن سؤاله على عبد الله السعيد: كان من ضمن اختيارتي وتابعته ، وبغض النظر عن السن ، لو عبدالله جاب فورمته المعهودة سيكون منتواجد داخل منتخب مصر

 

واضاف: مصطفي شلبي من ضمن اختيارتي ولكن لسه راجع، من الاصابة ولم يصل لقمة مستواه بعد الرجوع من الإصابة.

 

وأكمل: تواصلنا مع محمد النني ، وهو لاعب كبير وفي نادي كبير، لكن سبب استبعاده كان عندم مشاركته مع ارسنال واشكر النني لاحترامه الموقف .

وتابع عن طارق حامد: نتابع جميع اللاعبين و كل لاعيب يبذل كل ما لديه وسوف يكون متواجد إذا تم احتياجه فنياً


وعن سواله بعدم انضمام عمر كمال عبد الواحد وخلافه معه قال: انا اللي اكتشفت عمر كمال ولاعبته ظهير ايمن، والاهلي تعاقد معه كظهير ايمن وكذالك عندما كان في فيوشتر .

 

واضاف: منتخب مصر فوق اي حد ولا يوجد خلافات بيني وبين اي لاعب ، وكل اللاعبين متاحين للانضمام في اي وقت.