الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

كهربا: سعيد باللقب.. وأسعى لمسيرة حافلة بالبطولات مع الأهلي

السبت 09/مارس/2024 - 12:04 ص
كهربا
كهربا

اعرب محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سعادته بالتتويج بلقب كأس مصر على حساب الزمالك في المباراة التي جمعت الفريقين .

 

كهربا: سعيد باللقب.. وأسعى لمسيرة حافلة بالبطولات مع الأهلي


ووجه كهربا الشكر للاعبين والجهاز الفني على المجهود الذي توج بالفوز اليوم، بالإضافة إلى الشكر والتقدير للجمهور الداعم والرائع الذي يساند الفريق في كل مكان. 


وعن عدد ألقابه مع الأهلي أكد كهربا أنه غير مشغول بالعدد السابق لبطولاته مع الفريق، لأنه يتطلع لمسيرة أطول مع الأهلي يتخللها مزيد من البطولات.

 

وقال  لاعب الأهلى: "بنزل الملعب أنسى كل الضغوطات وعندى خبرات كافية لهذا الأمر، وبحمد ربنا على النعمة الللي أنا فيها وفي مدير فنى هو اللي بيحدد مين يلعب ومين يقعد.. ورغم ان الأداء مش كويس لكن ربنا كرمنا علشان نيتنا سالكة".

وتابع: "معنديش مشاكل مع كولر ومفيش مشاكل داخل الفريق واللاعبون بيحبوا بعض وأى لاعب بيشارك كلنا بندعمه".


وعن الضغوط التي يتعرض لها قال كهربا: من الطبيعي التعرض لضغوطات لأنني ألعب للأهلي، ولكن تركيزي دائمًا في الملعب فقط دون الالتفات لضغوطات أو بعض الشائعات. 


وشدد كهربا على التزامه بتعليمات الجهاز الفني ورؤيته دائمًا، وأن دوره هو السعي لتقديم أفضل ما لديه مع زملائه من أجل الفوز وتحقيق البطولات. 


وتوج الأهلي بلقب كأس مصر بعد الفوز على الزمالك بنتيجة 2-0، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم في مدينة الرياض بالسعودية.