الأحد 26 مايو 2024 الموافق 18 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

إيقاف حكم الفيديو في مباراة إنبي والزمالك لمدة "شهر"

الأحد 03/يناير/2021 - 11:30 ص
جانب من مباراة إنبي
جانب من مباراة إنبي والزمالك

استقرت لجنة الحكام التابعة لاتحاد الكرة، على إيقاف صبحي العمراوي، حكم الفيديو في المباراة التي جمعت بين ناديا إنبي والزمالك مساء أمس بملعب "بتروسبورت"، ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدوري العام، وذلك لمدة "شهر".

لجنة الحكام ترى أن صبحي العمراوي ارتكب خطأ كبير، بسبب عدم استدعائه للحكم الساحة محمد الصباحي، لمراجعة لعبة ضربة الجزاء غير المحتسبة لصالح إنبى، رغم الخطأ الذى ارتكبه إمام عاشور لاعب الزمالك وأوضحت الكاميرات صحة ركلة الجزاء التى لم يتم احتسابها، في المباراة التي انتهت بفوز "الأبيض" بنتيجة 2 - 1.

وكشف خبراء التحكيم، أن نادي انبي استحق الحصول على ركلتي جزاء لن يحتسبهما الحكم محمد الصباحي الذي أداء مباراة الفريق البترولي أمام الزمالك التي أقيمت مساء السبت بملعب "بتروسبورت".

وقال سمير عثمان الحكم الدولي السابق، في تصريحات تلفزيونية، "إنبي كان له ركلة جزاء لم تُحتَسب بعد تدخل إمام عاشور على لاعب إنبي بقوة في الشوط الأول".

في حين أكد الحكم الدولي السابق، أحمد الشناوي، أن نادي إنبي لم تحتسب له ركلة جزاء أخرى، قائلاً "كانت هناك فرصة بين أحد لاعبي إنبي وطارق حامد، وهي ضربة جزاء صحيحة غير مُحتسبة، بسبب وجود دفع من لاعب الزمالك، والفار لم يتدخل".