الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مدرب الرائد: فوز الفريق على النصر بالدوري السعودي ستبقي في التاريخ

الجمعة 08/مارس/2024 - 12:38 ص
النصر
النصر

احتفى إيجور جوفيتشفتش، المدير الفني لفريق الرائد، بفوز فريقه على النصر 3 /1، اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة 23 من دوري روشن السعودي لكرة القدم.

مدرب الرائد: فوز الفريق على النصر بالدوري السعودي ستبقي في التاريخ
 

وقال جوفيتشفتش في المؤتمر الصحفي بعد نهاية اللقاء، إن فريقه قدم أداء ممتازًا للغاية أمام النصر، لافتًا إلى أن هذه المباراة ستبقى في التاريخ بالنسبة لنادي الرائد.


وأضاف جوفيتشفتش أنه اختار أن يلعب مهاجمًا أمام النصر وتحلى بالشجاعة في الدفع بـ4 لاعبين مهاجمين، مشيرًا إلى أنه في الوقت ذاته عمل على إغلاق الطرق أمام لاعبي النصر ما دفعهم للجوء إلى العرضيات.

 

وأكد  مدرب أن الفوز الكبير الليلة يعد بمثابة رسالة على قدرة فريقه على تخطي الصعاب.

وقال اللاعب محمد فوزير صاحب الهدف الثاني في تصريحات عقب نهاية اللقاء: "نتمنى الاستمرار على هذا المستوى من أجل ضمان البقاء، لاسيما وأننا خسرنا العديد من النقاط في مباريات سهلة".


وأضاف فوزير: "مثل هذه المواجهات الكبرى تمنحنا الثقة وتعطينا دفعة لمواصلة العمل من أجل تحقيق الانتصارات تلو الآخر، وعلينا التركيز من الآن للمباراة القادمة أمام التعاون".


وتابع فوزير: "المدرب طلب منا احترام النصر والالتزام بالخطة واللعب ككتلة واحدة وهو ما مكنا من فرض أسلوبنا في الملعب، وكان بإمكاننا تسجيل أكثر من 3 أهداف"


من جانبه قال اللاعب أمير سعيود إن الفريق حقق فوز مستحقًا نظرًا للجهد الكبير الذي قدمه اللاعبون اليوم.


وأضاف سعيود: "المباراة كانت صعبة أمام فريق النصر الذي يملك لاعبين على أعلى مستوى، لكن في الظروف الصعبة أظهرنا شخصيتنا، علينا الانطلاق من هذا الفوز ومواصلة الانتصارات في المباريات القادمة".

 

يذكر أن الرائد يحتل المركز الثالث عشر برصيد 23 نقطة في ترتيب الدوري السعودي.