الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

حسام حسن يترقب موقف محمد صلاح من مباراة ليفربول اليوم بالدوري الأوروبي

الخميس 07/مارس/2024 - 02:39 م
محمد صلاج
محمد صلاج

يترقب حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر، موقف محمد صلاح من مباراة ليفربول أمام سبارتا براج التي تجمع ببنهما اليوم في الدوري الأوروبي

 

حسام حسن يترقب موقف محمد صلاح من مباراة ليفربول اليوم بالدوري الأوروبي

 

وفي حال قرر يورجن كلوب المدير الفني لليفربول إشراك محمد صلاح في مباراة فريقه أمام سبارتا براج سيقرر الجهاز الفني للمنتخي استعداء نجمه لمعسكر شهر مارس وفقاً للأجندة الدولي.

 

وفقاً للوائح فيفا، يحق لمنتخب مصر، استدعاء أي لاعب محترف خلال فترة التوقف الدولي، وفي حال تعافي صلاح، سيعود للمشاركة مع منتخب مصر.

 

ويحل نادي ليفربول المحترف بين صفوفه النجم المصري محمد صلاح، ضيفًا ثقيلًا على نظيره سبارتا براج التشيكي في تمام الثامنة إلا الربع من مساء اليوم الخميس على ملعب "ستاديون ليتنا"، ضمن منافسات ذهاب دور الـ16 من بطولة الدوري الأوروبي.

 

غاب محمد صلاح عن مباريات ليفربول الأخيرة بسبب الإصابة التي أبعدته عن الملاعب لفترة طويلة خلال العام الحالي 2024.

 

وكانت آلام صلاح العضلية قد تجددت في نهاية مباراة فريقه أمام برينتفورد الأولى، بعد عودته من الإصابة التي تعرض لها مع منتخب مصر؛ ليغيب عن نهائي كأس الرابطة أمام تشيلسي، كذلك مباراة الفريق أمام لوتون تاون في الدوري الإنجليزي، وساوثهامبتون في كأس الاتحاد الإنجليزي.

 

وقالت صحيفة “تايمز” الإنجليزية، إن صلاح سيعود للمشاركة مع ليفربول في لقاء مانشستر سيتي يوم 10 مارس الجاري في قمة البريميرليج على أن يغيب ضد سبارتا براج في الدوري الأوروبي.

 

واتهم الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم نادي نوتنجهام فورست وستيفن ريد مدرب الفريق بسوء السلوك تجاه الحكم بول تيرني بعد الخسارة أمام ليفربول في الدوري الإنجليزي لكرة القدم، يوم السبت الماضي.

 

وحصل ستيفن ريد على بطاقة حمراء بعد نزوله إلى أرض الملعب للاعتراض على الحكم في نهاية المباراة ،التي خسرها نوتنجهام فورست بهدف داروين نونيز في الوقت بدل الضائع.

 

ونقلت وكالة الأنباء البريطانية (بي إيه ميديا) عن مارك كلاتنيبرج محلل التحكيم بنادي نوتنجهام أن تيرني ارتكب خطأ في الوقت بدل الضائع ،عندما منح الكرة لليفربول في منطقة جزائه بعد قراره بإيقاف هجمة لصالح نوتنجهام بسبب إصابة إبراهيما كوناتي مدافع ليفربول في رأسه.

 

ويواجه مدرب نوتنجهام اتهاما بالإساءة إلى الحكم لفظيا والتصرف بطريقة غير لائقة بعد طرده، بينما اتهم النادي الإنجليزي بالفشل في السيطرة على تصرفات لاعبيه والجهاز الفني.