السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بيولي مدرب ميلان يحذر لاعبيه من مواجهة سلافيا براغ في الدوري الأوروبي

الأربعاء 06/مارس/2024 - 10:32 م
ميلان
ميلان

وجه ستيفانو بيولي مدرب ميلان عدة رسائل لتحفيز لاعبيه في مراحل الحسم هذا الموسم قبل مواجهة سلافيا براغ التشيكي، غدا الخميس، في ذهاب دور الـ16 لبطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم.

 

بيولي مدرب ميلان يحذر لاعبيه من مواجهة سلافيا براغ في الدوري الأوروبي

 

وقال بيولي في تصريحات أوردتها وكالة الأنباء البريطانية "بي إيه ميديا" "لقد اقتربنا من مراحل الحسم هذا الموسم، ويجب أن نكون على الاستعداد لها".

 

وانتقل ميلان للمشاركة في الدوري الأوروبي بعد احتلاله المركز الثالث في مجموعته بدوري أبطال أوروبا خلف بوروسيا دورتموند وباريس سان جيرمان.

 

وأضاف مدرب ميلان في هذا الصدد "دوري أبطال أوروبا لم يعد جزءا من أهدافنا هذا الموسم بسبب تفاصيل صغيرة لم نضعها في الحسبان ".

 

وتابع "علينا التركيز على تقديم أداء جيد في بطولة الدوري الأوروبي ونتسم بالعقلية التي تؤهلنا للتتويج باللقب".

 

وشدد بيولي بالقول "نحتاج أولا أن نكون في أفضل حالاتنا لتجاوز  هذه المرحلة والتركيز في كل خطوة ولكن بتركيز وحماس، ويجب أيضا أن نستفيد من اللعب وسط جماهيرنا".

 

وأكد "هذه الفترة من الموسم مهمة للغاية، لأنه ليس من السهل على أي فريق المنافسة في الدوري وبطولة أوروبا".

 

وحذر مدرب ميلان لاعبيه قائلا "سلافيا براغ خسر مرة واحدة فقط في دور المجموعات أمام روما، إنهم فريق قوي ولديهم ثلاثي هجومي يتميز القوة البدنية.

 

وذكر بيولي في ختام تصريحاته "شعار النادي لا يصنع الفارق على أرض الملعب، بل اللاعبون، لقد وصل الفريق التشيكي مرتين لدور الثمانية في السنوات الأخيرة، لذا يجب أن نحترم منافسينا".