الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
منوعات ومرأة

وفد المجلس القومي لحقوق الإنسان ينفذ جولات ميدانية لمراكز شباب محافظة المنيا

الأربعاء 06/مارس/2024 - 07:11 م
جانب من الزيارة
جانب من الزيارة

يزور وفد من المجلس القومي لحقوق الإنسان محافظة المنيا، ويقوم الوفد بتنفيذ عدداً من الفاعليات الهامة خلال فترة تواجده بالمحافظة ولقاء رؤساء الأجهزة التنفيذية بمحافظة المنيا. 

 

حيث يعقد الوفد لقاءات مع المسؤولين التنفيذيين داخل المحافظة والمعنيين بالتعامل مع شكاوي المواطنين والمراكز التكنولوجية ومقدمي الخدمات للمواطنين.

 

ويضم وفد المجلس محمود بسيوني عضو المجلس ورئيس لجنة الشكاوي، محمد ممدوح عضو المجلس ورئيس اللجنة الاقتصادية، رابحة فتحى عضو المجلس ولجنة الشكاوى، ويرافقهم عدداً من السادة الباحثين بالأمانة العامة بلجنة الشكاوى بالمجلس لتنفيذ الأنشطة والفاعليات. 

 

وقد أستقبلت الدكتورة سوسن فرغلى وكيل مديرية الشباب والرياضة نيابةً عن الدكتور مندي عكاشة وكيل وزارة الشباب والرياضة بالمنيا، وفد المجلس القومي لحقوق الإنسان، يرافقهم عدد من السادة الباحثين بالأمانة العامة للمجلس بلجنة الشكاوي، بمقر مركزى شباب المدينة أ ودماريس. 

 

وأعرب الدكتور مندى عكاشة وكيل وزارة الشباب والرياضة بالمنيا عن تقديره للجهود الكبيرة والمهمة لاعضاء المجلس القومي لحقوق الإنسان ومركز إعلام المحافظة فى تنفيذ العديد من الزيارات الميدانية للوقوف على جودة الخدمات التي تقدم للمواطنين ومتابعة الجهود التي تبذل فيما يتصل بتعزيز الحقوق الاجتماعية والاقتصادية وما يرتبط بها من إجراءات لتوفير الدعم للتخفيف عن كاهل الفئات الأولى بالرعاية.

 

وفى وقت سابق، التقى اللواء أسامة القاضى محافظ المنيا بمكتبه يوم الاثنين الماضى، وفد المجلس القومى لحقوق الإنسان، وذلك فى إطار متابعة تنفيذ فعاليات الإستراتيجية الوطنية لحقوق الإنسان التي أطلقها فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية عام 2021.

 

ومن جانبه، أعرب الوفد عن سعادته بحفاوة الترحيب مشيدًا بالتطور الذي لاحظه على أرض المنيا، مؤكداً أن الأجندة التنفيذية للوفد تحمل عدة لقاءات وجولات ميدانية داخل المحافظة وخاصةً لجنة الشكاوي المعنية بالتعامل مع شكاوى المواطنين ووحدة حقوق الإنسان بالمحافظة، كما تتضمن أيضًا زيارة الوفد لعدد من الهيئات الشبابية والمراكز الطبية ومقدمى الخدمات للمواطنين فى قطاعات الشباب والرياضة والصحة والمجالس المحلية للوقوف على مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.