الأحد 14 أبريل 2024 الموافق 05 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

استقالة رئيس شركة الكرة بنادي الشارقة الإماراتي

الإثنين 04/مارس/2024 - 12:14 ص
مصر تايمز

 تقدم عبدالله العجلة، رئيس شركة الشارقة لكرة القدم، بالاعتذار عن عدم الاستمرار في منصبه ووافق مجلس الشركة على هذه الاستقالة، وتم تكليف نائب رئيس النادي خالد المدفع بالمهمة مؤقتاً.

وأصدر نادي الشارقة بيانا نشره على منصة التواصل الاجتماعي (إكس) جاء فيه:" وافق مجلس إدارة نادي الشارقة الرياضي على الاعتذار الذي تقدم به عبدالله محمد العجلة عن عدم الاستمرار في منصبه كرئيس شركة نادي الشارقة لكرة القدم، وقام المجلس بتكليف خالد عيسى المدفع نائب رئيس نادي الشارقة الرياضي بالإشراف على أعمال الشركة حتى نهاية دورة المجلس في نهاية الموسم الرياضي الحالي".

 

وتقدم المجلس بالشكر للعجلة على ما قدمه في الفترة السابقة، مؤكدا على أن العمل في شركة كرة القدم يلقى كل الدعم والمساندة من قبل المجلس للمضي قدماً نحو تحقيق الأهداف الطموحة لنادي الشارقة وجماهيره.

 

وكان فريق الشارقة قد خسر مباراته الأخيرة في الجولة الماضية بالدوري الإماراتي،، أمام الوصل بهدفين، مما جعل الفريق يتراجع كثيرا، وقام المدرب الروماني كوزمين أولاريو بالتحدث في المؤتمر الصحفي عقب المباراة عن أنه لم يكن مسؤولا عن صفقات الفريق خاصة من اللاعبين الأجانب.

 

وأطلقت جماهير النادي عبر منصات التواصل الاجتماعي هجوما شديدا على إدارة الكرة بسبب تراجع مستوى الفريق والابتعاد عن المنافسة على قمة الدوري، حيث يحتل الفريق المركز الخامس برصيد 26 نقاط في حين يتصدر الوصل برصيد 39 نقطة.