الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

موراي يلمح إلى أنه سيواصل اللعب حتى أولمبياد باريس

الأربعاء 28/فبراير/2024 - 03:36 م
أولمبياد باريس
أولمبياد باريس

ألمح أندي موراي إنه سيواصل اللعب حتى على الأقل أولمبياد باريس التي تقام الصيف المقبل.

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية "بي.أيه.ميديا" أن موراي /36 عاما/ تحدث بشكل منفتح عن النهاية الوشيكة لمسيرته هذا الموسم بعد أن تغلب على دينيس شابوفالوف يوم الاثنين الماضي في بطولة دبي، وقال :" على الأرجح لا يوجد أمامي وقت طويل، ولكني سأبذل ما في وسعي في الأشهر القليلة المتبقية".

 

موراي يلمح إلى أنه سيواصل اللعب حتى أولمبياد باريس
 

وقال موراي في السابق، إن لديه فكرة عن الوقت الذي سيعتزل فيه، وقال لبرنامج "توداي" على راديو4 إنه على الأرجح سيعلن عن هذه المعلومة في وقت ما.

 

وقال :"عندما يحين الوقت المناسب على الأرجح سأقول شيئا ما قبل أن ألعب آخر مباراة لي وآخر بطولة. لا أعلم ما إذا كنت سأقول أي شيء قبل أشهر من الوقت المحدد أم لا".

 

وبينما يبدو أن بطولة ويمبلدون ستصبح المكان الأكثر منطقية لكي يعلن فيه موراي نهاية مسيرته، إلا أن اللاعب الاسكتلندي يتطلع للمشاركة في أولمبياد باريس التي تقام هذا الصيف.

 

ويعد مواري هو اللاعب الوحيد الذي فاز بميداليتين ذهبيتين متتاليتين في منافسات الفردي في أولمبياد لندن وريو، وقال :" أتمنى أن تتاح لي فرصة المنافسة على ميدالية أخرى".

 

وإذا لم يتأهل اللاعب الاسكتلندي من خلال التصنيف، حيث أنه يتواجد في المركز الـ67 عالميا بعد بداية صعبة هذا العام، بإمكانه أن يبحث عن مقعد في القرعة بصفته بطل سابق.