السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تعرف على موقف محمد صلاح مع ليفربول ضد ساوثهامبتون

الأربعاء 28/فبراير/2024 - 02:13 م
محمد صلاح
محمد صلاح

يستضيف فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، منافسه ساوثهامبتون، في المواجهة المقرر إقامتها في تمام العاشرة من مساء اليوم الأربعاء، بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الدور الخامس من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي. 

 

تعرف على موقف محمد صلاح مع ليفربول ضد ساوثهامبتون


ويخوض الريدز مواجهة الليلة بمعنويات مرتفعة، بعدما توج مؤخرا بلقب بطولة كأس الرابطة الإنجليزية للمرة العاشرة فى تاريخه، على حساب نظيره فريق تشيلسي، بنتيجة 1-0، فى المباراة التى أقيمت على ملعب "ويمبلي"، في نهائى بطولة "كأس كاراباو". 


ويبحث ليفربول بقيادة مدربه الألماني يورجن كلوب، عن مواصلة انتصاراته التي حققها في المباريات الأربع الأخيرة، بدأها بعد الخسارة من أرسنال بنتيجة 3-1، حيث تغلب الريدز على بيرنلى بثلاثة أهداف مقابل هدف، ثم اكتسح برينتفورد بنتيجة 4-1، قبل أن يكتسح لوتون تاون بنفس النتيجة، ثم توج بكأس كاراباو على حساب تشيلسي الأحد الماضي. 


وتأهل ليفربول للدور الخامس من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي بفوز على نظيره نورويتش سيتي، بنتيجة 5-2، في المباراة التي أقيمت على ملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات دور الـ 32 من الموسم الجاري 2023-2024، وسبق هذا الإنتصار إطاحة الريدز بنظيره أرسنال بعد الفوز عليه بنتيجة 2-0 في قمة دور الـ 64 من المسابقة والتأهل لدور الـ 32، فيما صعد فريق ساوثهامبتون على حساب منافسه واتفورد، بثلاثة أهداف دون مقابل.

 

يعاني «الريدز» خلال الفترة الأخيرة من غيابات عديدة بسبب الإصابات، أبرزهم لاعبنا المصري محمد صلاح، الذي لم يحسم مدربه يورجن كلوب موقفه من المشاركة في مباراة اليوم، أمام ساوثهامبتون، بعد تجدد إصابته وغيابه عن مباراة نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية، إذ من المتوقع مشاركة «مو» بديلًا، بعدما أفادت تقارير إنجليزية تعافيه من الإصابة.

تحدث المدرب الألماني، أمس الأحد، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة ليفربول وساوثهامبتون قائلًا: «نحن بحاجة لمعجزات لعودة بعض اللاعبين، لذلك لن أستبعد البعض، لكن نحن نقيم وضعهم عن قرب، علينا أن ننتظر موقف محمد صلاح وداروين وسوبوسلاي».

 

وأضاف: «راين جرافينبيرش سيغيب عن مباراة الغد والمباراة المقبلة، والتي بعدها، سنرى ما سيحدث، هو يعاني من مشكلة بالأربطة، وواتارو تعرض لكدمة قوية، ولن أقول إنه قد تحسّن منذ ذلك الحين»