الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

هل تشارك لوسي في الجزء الرابع من "المداح".. الفنانة تجيب (خاص)

الثلاثاء 27/فبراير/2024 - 01:59 م
لوسي
لوسي

ينافس الجزء الرابع من مسلسل “المداح” بطولة الفنان حمادة هلال، خلال الفترة المقبلة، في السباق الرمضاني المقبل 2024، حيث تسائل البعض عن حقيقة مشاكرة، الفنانة لوسي في العمل بعد نجاح دورها في الجزء الثالث من خلال شخصية “هند بنت الأحمر ملكة الجن” .

 

وكشفت الفنانة لوسي، في تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز"، أنها لن تشارك في الجزء الرابع من مسلسل المداح بعد نجاح دورها في الجزء الثالث، الذي شاركت به في السباق الرمضاني الماضي، بشخصية “هند بنت الأحمر ملكة الجن”، متمنية التوفيق والنجاح لكل صناع العمل.

 

من جانبه، قالت الفنانة لوسي، إنها تخاف من الجن والعفاريت، واثناء قيامها بتصوير احد المشاهد في الجبل الذي يعتبر مملكة "هند" في مسلسل المداح3، وحدث شئ غريب خلال التصوير.

 

واضافت لوسي في لقائها مع الاعلامية سهير جودة التي نشرته عبر صفحتها الرسمية على فيسبوك، قائلة: وانا بصور مشهد مع حمادة هلال فجاة المخرج قال استوب، وفريق العمل وجدوني متخشبة  وصوتي عالي وغريب جدا، وفي سائل بيخرج من فمي، وبتنفض نفضة غريبة اوي، والكلام ده حصل بجد.


وتابعت: فضلوا فترة مش عارفين يقعدوني وكنت متخشبة فعلا، وبعد ساعة ونص، فوقت وعرفت ان حمادة هلال والشيخ كانوا بيرقوني، وقرأوا قرآن على المياة ورموها في مكاني عشان اقدر اتحرك، كنت في حالة سيئة جدا، وقعدت يومين في البيت جسمي مكسر وصداع رهيب.

 

واوضحت لوسي: انا مش عارفة ايه اللي حصل بجد، ممكن ضغط المشاهد وصعوبة الشخصيات، والاجواء والمكان، وطريقة الاضاءة كان لهم تأثير نفسي، اكن اعتقد كل ما حدث كان اجهاد من ضغط العمل، لان شخصية هند تتعامل مع الدجالين وهي جنية، وتستخدمهم في تنفيذ افكارها الشيطانية.

 

واشارت لوسي، بيبقى معانا في التصوير رجل ديني، عشان لو حمادة هلال قرأ ايات من القران يكون تشكيلها صح، او اي ممثل في التصوير، 
واكدت لوسي ان الشياطين والجن موجودين حولنا، "اعوذ بالله من الشيطان الرجيم"، فهناك ايات كثيرة تؤكد وجودهم.

 

وعن علاقتها بالمداح خلال المسلسل، قالت انها تحاول ان تستخدم صابر مثلما كان يستخدم الاشياء السيئة، وتحاول ان تعيد صابر الى طريق الخير الذي كان يسير عليه في بداية المسلسل.


واشارت لوسي، انا عملت مذاكرة للشخصية ودرستها، عشان اقدر اكون تفاصيل عن هند بنت الاحمر قبل التصوير، موضحة انها تعلمت من المسلسل ان تستعيذ بالله من الشيطان الرجيم، وتذكر الله باستمرار، حتي اصبحت بمثابة طقوس لها، واستفدت من تجربة المداح انني استطيع تقديم ادوار الشر.