الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

"الفنان السعودى محمد هنيدى" جدل على السوشيال ميديا.. كيف علق تركى آل الشيخ..؟

الأحد 25/فبراير/2024 - 12:15 ص
محمد هنيدى
محمد هنيدى

انتشر خلال الساعات الماضية صورة للفنان محمد هنيدى أثارت الجدل، بسبب وجود تعريف للفنان يسبقه كلمة “ الفنان السعودى محمد هنيدى”، وهو ما أثار الجدل.

ورغم انتشار هذه الصورة إلا أن الإعلان الأصلى الذى نشره المستشار تركى آل الشيخ ، رئيس هيئة الترفية السعودية لم يكن به كلمة الفنان السعودى، وعلق رئيس هيئة الترفية على إعلان مسرحية “ رمضان ميوزيكال سكول"، قائلا ،" النجم الكبير محمد هنيدي يدعوكم لحضور المسرحية الكوميدية “سكول ميوزكال” على مسرح محمد العلي في بوليفارد سيتي".

 

 

وكان الفنان محمد هنيدي، قد أعلن فى شهر يناير الماضى  حصوله على الجنسية السعودية، معبرًا عن سعادته الكبيرة بها، وذلك عبر صفحته على موقع التدوينات القصيرة "إكس" تويتر سابقا.

 

محمد هنيدي يحصل على الجنسية السعودية 

 

علق محمد هنيدي، قائلا:" الحمد لله ربنا أكرمني واتكرمت كتير في مسيرتي الفنية.. ولكن أكبر تكريم اني إتشرفت وحصلت على جنسية وباسبور بلاد الحرمين الشريفين".

 

أضاف:"شكرا خادم الحرمين الشريفين وسمو ولى العهد على هذا الشرف والتكريم لشخصي ومسيرتي الفنية.. شكرا للمملكة العربية السعودية. وبالمناسبة بستغرب جدا من اللي بيهاجموا تكريم وتقدير العظماء من الفن.. ولذلك شكرا لمعالي المستشار تركي ال الشيخ على تكريمه وتقديره للفن المصري والعربي".