السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الأهلي يغلق صفحة التعاقد مع سيرينو مؤقتًا بعد ضم بواليا

السبت 02/يناير/2021 - 11:53 ص
سيرينو
سيرينو

استقر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، على غلق باب المفاوضات مع نادي صن داونز لضم اللاعب الأورجواني سيرينو بشكل مؤقت في الفترة الحالية، بعد إعلان النادي بضم اللاعب والتر بواليا.

ودخل النادي الأهلي في الفترة الأخيرة في مفاوضات مكثفة للغاية مع نادي صن داونز لضم سيرينو لتدعيم الخط الهجومي للفريق الكروي الأول بالنادي قبل مباريات كأس العالم للأندية في شهر فبراير المقبل.

وصمم نادي صن داونز على بيع اللاعب بمبلغ وصل إلى 5 مليون جنيهًا، وكانت المفاوضات وصلت إلى 4 مليون جنيهًا، ولكن النادي الجنوب إفريقي لم يوافق، حتى باتت الصفقة بالفشل.

وأعلن نادي صن داونز الجنوب إفريقي فشل مفاوضات إنتقال لاعبه سيرينو إلى صفوف الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي خلال فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة.

ذكر الموقع الرسمي لنادي صن داونز، "يعلن نادي ماميلودي صنداونز اليوم أنه أنهى المناقشات مع النادي الأهلي بشأن جاستون سيرينو، لعدم توصل الناديين لإتفاق بشأن القيمة المادية لإتمام الصفقة".

ومن جانبه، أعلن أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي، عن توقيع والتر بواليا، مهاجم الجونة، للانضمام إلى صفوف الأهلي لمدة أربعة مواسم،  تبدأ مطلع يناير 2021.

جاء ذلك بعدما أنهى توفيق كافة الأمور المالية والإدارية مع مسئولي نادي الجونة، بالتنسيق الكامل مع محمود الخطيب رئيس النادي، وذلك لسرعة ضم المهاجم الزامبي لتدعيم صفوف الأهلي خلال الفترة المقبلة.