الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مشوار الأهلي في دور المجموعات قبل مواجهات ميدياما الغاني

الجمعة 23/فبراير/2024 - 12:21 م
الأهلي
الأهلي

ينتظر عشاق النادي الأهلي مواجهة ميدياما الغاني ضمن منافسات الجولة الخامسة من دوري المجموعات في دوري أبطال أفريقيا لموسم 2023-2024، في السادسة مساءً بتوقيت القاهرة. 
 

مشوار الأهلي في دور المجموعات قبل مواجهات ميدياما الغاني


خاض النادي الأهلي مباراتين في الذهاب  بدوري المجموعات لم يحقق أي فوز، حيث تعادل في مباراة بنتيجة سلبية أمام شباب بلوزداد وفي المباراة الثانية استطاع أن يسجل هدف ولم يحافظ على تقدمه إلا وأن تعادل فريق يانج افريكانز في الثواني الأخيرة من زمن المباراة، وحقق الفوز على ميدياما الغاني في القاهرة بثلاثة أهداف نظيفة. 


وتعتبر مباراة اليوم الجمعة هي الثانية في تاريخ مواجهات الأهلي وميدياما الغاني بدوري أبطال افريقيا، وحقق نهاية شهر ديسمبر الماضي النادي الأهلي، فوزا كبيرا على ضيفه ميدياما الغاني بثلاثية نظيفة، في افتتاح مباريات الأهلي في دور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا، على استاد السلام.

 

ويتم بث مباراة الأهلي وميدياما الغاني في دوري أبطال أفريقيا عبر قناة بي إن سبورتس الناقل الرسمي للبطولة.

 

وتغادر بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي برئاسة مهند مجدي عضو مجلس الإدارة، غانا مساء اليوم بعد الانتهاء من مباراة ميدياما.

 

وتتوجه بعثة الأهلي من استاد بابا يارا إلى مطار كوماسي مباشرة بعد الانتهاء من مباراة ميدياما، للبدء في رحلة العودة إلى القاهرة.

 

ويلتقي الأهلي مع ميدياما في الرابعة عصر اليوم الجمعة بتوقيت غانا السادسة بتوقيت القاهرة ضمن منافسات الجولة الخامسة - قبل الأخيرة- بدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

 

ويتصدر الأهلي قمة المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط، بعد تعادله الأخير أمام شباب بلوزداد في المباراة التي أقيمت بالجزائر.