الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أول تعليق من مرتضى منصور على زيارة الخطيب وإدارة الأهلي لنادي الزمالك

الثلاثاء 20/فبراير/2024 - 08:43 م
مرتضى منصور
مرتضى منصور

كشف مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق، رأيه عن زيارة محمود الخطيب للقلعة البيضاء أمس، عقب تلبية دعوة حسين لبيب رئيس النادي.

 

 أول تعليق من مرتضى منصور على زيارة الخطيب وإدارة الأهلي لنادي الزمالك

 

وقال مرتضى منصور عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "استقبلتوا مجلس إدارة النادي الأهلي بالسجاد الاحمر، ومش قادرين تستقبلوا إبراهيم شيكا ناشئ الزمالك المصاب بالسرطان، استقبلتوا الشخص اللي من اسبوعين كان بيفاوض زيزو وفتوح".

 

وتابع: "الناس المفروض تقارن بين مشهدين مشهد استقبال محمود الخطيب في ميت عقبة، ومشهد استقبالي لشاب مصاب بالسرطان، لو رئيس الجمهوربة  زار الزمالك مش هيحصل اللي حصل".

 

وفي ذات الوقت قال إبراهيم شيكا: "إمام عاشور عملي بلوك أول ما كلمته، كان زميلي ونفس جيلي ولكن مساعدنيش ولا سأل عليا".

 

وكان مصر تايمز علم بزيارة إبراهيم شيكا لمرتضى منصور في منزله من أجل البحث عن حل لازمة اللاعب التي أصيب بالسرطان مؤخرا.


مصادر "مصر تايمز" تكشف تدخل مرتضى منصور في حالة إبراهيم شيكا المصاب بالسرطان

كشف مصدر مقرب من اللاعب إبراهيم شيكا، ناشئي الفريق الكروي بنادي الزمالك، موقف مرتضى منصور الرئيس السابق للقلعة البيضاء، اتجاه اللاعب بعد تعرضه لمرض خطير خلال الساعات الماضية.

 

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز": "نلتقى مع مرتضى منصور خلال الدقائق المقبلة، بعدما طلب ان يلتقي مع ابراهيم شيكا، من أجل حل مشاكل اللاعب ومساعدته بعدما أصيب بمرض السرطان خلال الأيام القليلة الماضية".

 

واضاف: "وكل ما يتردد بأن الخطيب قدم المساعده لشيكا اشاعات وليس لها أي أساس من الصحة".

 

مثل الفارس الأبيض من صغر سنه حتى وصل إلى سن الـ19 سنة من عمره ورحل عن النادي ليتحول من بعدها إلى احتراف برنامج «tik tok»، على مواقع التواصل الاجتماعي، ونجح في اكتساب حب وتعاطف جماهير الأبيض. 

 

وكان إبراهيم شيكا لاعب الزمالك السابق، قد أعلن خلال بث مباشر بمواقع التواصل، إصابته بمرض سرطان المستقيم، بعد الفحوصات الطبية التي أجراها خلال الأيام الماضية.


وقال شيكا: الحمد لله، راضي بقضاء الله وقدره، بعدما أثبتت كل الفحوصات الطبية اللي خضعت لها وجود ورم سرطاني في منطقة المستقيم.


حرص الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، على التواصل مع ابراهيم شيكا لاعب الزمالك المصاب بالسرطان، من أجل الاطمئنان على حالته الصحية، والتأكيد على دعم الوزارة في تحمل نفقات علاجه.