الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تحقيق في الزمالك بعد زيارة الخطيب وإدارة الأهلي.. مصدر يكشف التفاصيل (خاص)

الثلاثاء 20/فبراير/2024 - 08:03 م
الزمالك
الزمالك

 كشف مصدر داخل نادي الزمالك، خطوة مجلس الإدارة، تجاه المسؤولين والمنظمين لاستقبال مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، عقب الأحداث الغير أخلاقية التي حدثت في زيارة الأمس.

 

 

تحقيق في الزمالك بعد زيارة الخطيب وإدارة الأهلي.. مصدر يكشف التفاصيل (خاص)

 

وقال مصدر داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز": "كل واحد قصر في شغله هيتحاسب، التنظيم لم يكن الأفضل في زيارة كبيرة ومهمة، وسيتم فتح تحقيق مع المنظمين، بعد المشهد السيء التي ظهر به نادي الزمالك".

 

وحرص مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب على تلبية دعوة نظيره حسين لبيب رئيس نادي الزمالك لزيارة النادي الأبيض والتي تمت امس الإثنين.

 

وتوجه مجلس إدارة الأهلي بالكامل إلى نادي الزمالك يتقدمه الخطيب فيما استعد نادي الزمالك جيدًا للزيارة التاريخية وافترش السجادة الحمراء.

 

ولافتة طيب وضع نادي الزمالك باقة زهور على الكرسي الخاص بالراحل العامري فاروق على المنصة الرئيسية التي تواجد عليها محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي ونظيره حسين لبيب رئيس نادي الزمالك ونائبة هشام نصر.


ووقف الحضور قبل بداية المؤتمر دقيقة حداد على روح العامري فاروق ثم بدأ المؤتمر في أجواء ودية وانتهى بتوجيه الخطيب الدعوة إلى لبيب ومجلسه لزيارة النادي الأهلي. 

 

منح حسين لبيب رئيس نادي الزمالك درع تذكاري يحمل أسم العامري فاروق نائب رئيس الأهلي الراحل، للكابتن محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء على هامش زيارة مجلس إدارة النادي الأهلي للقلعة البيضاء ظهر اليوم الاثنين.