الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بشير التابعي: لم أكن متفائلا بفوز الزمالك.. وجوميز كان عليه الدفع بأقل عدد من الصفقات الجديدة

الثلاثاء 20/فبراير/2024 - 10:22 ص
جوميز
جوميز

أكد بشير التابعي نجم الكرة المصرية السابق، أن جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الزمالك تسلم تقرير فني عن بعض الأمور الفنية، خصوصا أنه لن يستطيع اكتشاف كل شئ عن الفريق خلال اسبوعين فقط، مشيرا إلى أن الزمالك ضم مجموعة كبيرة من اللاعبين في مراكز قليلة، وكان لابد من تدعيم رأس الحربة.

 

بشير التابعي: لم أكن متفائلا بفوز الزمالك.. وجوميز كان عليه الدفع بأقل عدد من الصفقات الجديدة

 

 

 

وقال في تصريحات تلفزيونية: "لم أكن متفائلا بفوز الزمالك، خصوصا بعد العودة من فترة التوقف، كما أن جوميز كان عليه الدفع بأقل عدد من الصفقات الجديدة في التشكيل الأساسي، وعبدالله السعيد لم يظهر بشكل جيد بعدما ابتعد عن مركزه الأصلي".

 

وأضاف: "من الصعب الحكم على جوميز من أول مباراة، وإدارة الزمالك يجب أن تعلم بصعوبة تتويج الفريق بأي بطولة، خصوصا في ظل عدم قيد عبدالله السعيد وناصر ماهر في قائمة الكونفدرالية، وكنت معترض على ضم هذا الكم الكبير من اللاعبين في يناير، لأن الاختيارات تكون بناء على الاحتياجات والكواليتي".

 

وأكمل: "عبدالله السعيد في الأهلي كان يلعب بجواره (لاعبين بلغة الكرة خدامين)، يقومون بمساندته بقوة وامداده بالكرة بشكل سليم، والاستفادة من تحركاته في الملعب، الزمالك كان يتواجد فيه تامر عبدالحميد وانتظرنا كثيرا حتى جاء لاعب مثل طارق حامد يقوم بنفس الأدوار الدفاعية في وسط الملعب".