الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

نائب رئيس الزمالك: علاقاتنا جيدة وتاريخية بالنادي الأهلي والزيارة رسالة مهمة للجماهير

الثلاثاء 20/فبراير/2024 - 12:32 ص
مجلس الأهلي والزمالك
مجلس الأهلي والزمالك

تحدث المهندس هشام نصر نائب رئيس نادي الزمالك معقبا على الزيارة التاريخية  لمجلس إدارة  نادي الأهلي  للزمالك  أن العلاقات بين الناديين تاريخية على مر التاريخ.

 

نائب رئيس الزمالك: علاقاتنا جيدة وتاريخية بالنادي الأهلي والزيارة رسالة مهمة للجماهير  

 


وواصل  خلال تصريحات تلفزيونية:" أنا مثلا لازال بيني وبين لاعبي الأهلي لما كنا بنلعب علاقات إخوة وصداقة وكذك مجالس الادارات المتعاقبة   وهذا هو الأساس ".


أكمل: " الذي حدث اليوم هو بمثابة إحياء لروح وعلاقات كانت موجودة  للاسف كانت قد عطلت لفترة  وأخذت في مسار بعيد  عن الروح الرياضية كل نادي منا  نادي قوي وجماهيره  قوية   وكبير تحب نيل الفوز بالطرق الشريفة والسليمة على اساس التنافس السليم بطرق شريفة  والتنافس الرياضي والاخلاق الرياضية هي الهدف الأسمى".


لافتا إلى أن زيارة اليوم هي رسالة للجماهير والاعلاميين  هي رسالة مفادها نبذ التعهصب وإرساء  الروح الرياضية بين الجماهير  لاننا كلنا نعلم أن الرياضة هي القوة الناعمة  وهي أهم رسالة تصدرها  الشعوب  للعالم ".


ولفت إلى أن اللقاء المرتقب بين الفريقين في الثامن  من  مارس  بالسعودية    يجب أن يكون به أداء فني عالي جدا  والتحكيم عادل والجماهير في  حقهم التشجيع  للفريق الذي  يحبه وينتمي إليه  بما لا تعدى على جماهير النادي الآخر ".


وعن كواليس اللقاء قال:"الموضوع كانت ترحيبيا لم نتحدث عن قضايا  عالقة مثل كهربا وعاشور وهذه القضايا محسومة قضائيا وبها أحكام نهائية صادرة  والاحكام محترمة  وتحترم بقوة القانون ".


وعن غرامة كهربا  قال: " لم نتحدث في ذلك لأن الأهلي ليس طرفا في القضية  والقضية تخص اللاعب وحده  دور الأهلي فقط بالامكان أن يكون عامل مساعد في الأمر عبر إقناع اللاعب   بإنهاء هذه القضية وأنا أعتقد أن القضية قاربت على الانتهاء  وهو   قادم لامحالة ".


متوقعا أن يكون الشهر القادم كحد أقصى  هو موعد نهاية قضية اللاعب كهرباء قائلا : هناخد فلوسنا  ولو إمتنع هناك  طرق أخرى قانونية   لتحصيلها عبر حجوزات وغيرها وحتى لو اعتزال اللاعب  لن تسقط المديونيات من عليه ومن حق نادي الزمالك أخذ حقوقه ".

 


وحول مقعد  العامري فاروق  وعلاقة نادي الزمالك به،  قائلا:"كان وزير للرياضة لكل المصريين وخدم في مجال الرياضة سواء كوزير أو نادي أهلي".