الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

ريهام عبد الحكيم تعلق على مشاركتها في حفل ليالي سعودية مصرية

الإثنين 19/فبراير/2024 - 11:12 ص
ريهام عبد الحكيم
ريهام عبد الحكيم

تصدرت المطربة ريهام عبد الحكيم التريند بعد مشاركتها فى حفل ليالي مصرية سعودية بدار الاوبرا المصرية وغنائها مجموعة من أشهر أغانيها منها أغنية “فيها حاجة حلوة” مع الموسيقار عمر خيرت.

 

وحرصت المطربة ريهام عبد الحكيم على توجيه رسالة شكر لعدد كبير من القائمين على حفل ليالي مصرية سعودية وعلى رأسهم وزيرة الثقافة الدكتورة نيفين الكيلاني، وذلك من خلال صفحتها الرسمية بموقع الصور الشهير انستجرام.

 

ونشرت ريهام فيديو من الحفل عقب انتهاء فقرتها وهي توجه التحية للقائمين على الحفل ومنهم وزيرة الثقافة نيفين الكيلاني والمستشار تركي آل الشيخ والمايسترو وليد فايد والموسيقار عمر خيرت وعلقت عليه قائلأ: كل الشكر لكم.
 


وكانت الدكتورة نيفين الكيلاني، وزيرة الثقافة، قد أعربت عن سعادتها البالغة بانطلاق الحفلة على المسرح الكبير من أعلى منابر الثقافة المصرية (دار الأوبرا)، وكشفت أوجه التعاون بين مصر والسعودية بعد لقائها مع المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية، مؤكدة عمق العلاقات بين البلدين، وأن الوزارة ترحب بالتعاون مع هيئة الترفيه، لأن التعاون الفني والثقافي مع المملكة العربية السعودية ممتد عبر زمن طويل وعلى مدار عقود طويلة.