الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

فيديو.. مصطفى غريب يمازح حاتم صلاح في كواليس "الكبير أوي 8"

الجمعة 16/فبراير/2024 - 02:43 م
مصطفى غريب
مصطفى غريب

مازح الفنان مصطفى غريب صديقه الفنان حاتم صلاح في كواليس مسلسل "الكبير أوي" الجزء الثامن، موضحا أنه لا يحب أن يلتقي في الحقيقة بشخصية مثل "نفادي" التي يقدمها "صلاح".

 

 

وقال مصطفى غريب في فيديو نشر عبر حسابات قناة ON على مواقع التواصل الاجتماعي عن "نفادي": "مش حابب أقابل الشخص ده في الحقيقة آخرنا شهرين تصوير وكل واحد في حالة".

 

ويواصل النجم احمد مكى تصوير مشاهد الجزء الثامن من مسلسل "الكبير أوى" المقرر عرضه فى شهر رمضان المقبل 2024، وذلك داخل الديكور الرئيسى للعمل وهو قرية المزاريطة.

 

وظهر احمد مكي في الصور وهو يجلس في صف دراسي الابتدائي، ويحمل على رقبته زمزامية بينما ظهر الفنان محمد سلام يرتدي “مريلة”، أما عن حزلقوم، فظهر متقمصا دورا في عصابة لسرقة مصرف بنك، مماثلة للمسلسل الشهير “la casa de papel”

 

 

طرحت منصة watch it برومو تشويقي للجزء الثامن من مسلسل الكبير أوي، بطولة النجم احمد مكي المقرر طرحه في الموسم الرمضاني المقبل 2024.

 

ويضم مسلسل الكبير أوي الجزء الثامن عدد من ضيوف الشرف على مدار الحلقات، ومنهم أمينة خليل، شيماء سيف، محمد ثروت وغيرهم.

 

يذكر أن احمد مكي عاد لاستكمال سلسلة "الكبير أوى" في شهر رمضان قبل الماضى 2022 بتقديم الجزء السادس بعد 7 سنوات من التوقف إذ قدم مكى الجزء الخامس في عام 2015، وبعد عودته في الجزء السادس حقق نجاحاً كبيراً وأفرز العمل عدد من النجوم الكوميدية الصاعدة مثل رحمة أحمد وحاتم صلاح ومصطفى غريب، واستكمل هذا النجاح بتقديم الجزء السابع العام الماضى.

 

مسلسل "الكبير أوي 8" بطولة احمد مكي، رحمة أحمد، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، هشام إسماعيل، محمد سلام، سماء ابراهيم، حسين حجاج، حاتم صلاح، وغيرهم من الفنانين، بالإضافة إلى ظهور عدد من ضيوف الشرف، والعمل من إنتاج شركة سينرجي، تأليف مصطفى صقر، محمد عز الدين، وإخراج أحمد الجندي.

 

يذكر أن،  مسلسل الكبير أوي الجزء السابع، بطولة الفنان احمد مكي، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، ليلي عز العرب، محمد سلام، رحمة أحمد فرج، حاتم صلاح، حسين أبو حجاج، مصطفي غريب، سما إبراهيم، كمال أبو رية، ومن تأليف مصطفي صقر ومحمد عز الدين، ومن إخراج أحمد الجندي.