الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الزمالك يرد على حقيقة تقديم شكوى ضد إبراهيم عبدالجواد (خاص)

الجمعة 16/فبراير/2024 - 03:04 م
إبراهيم عبد الجواد
إبراهيم عبد الجواد

رد أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، على حقيقة تقديم شكوى ضد الاعلامي إبراهيم عبدالجواد، بعد تصريحاته الأخيرة بشأن النادي الأبيض.

 

الزمالك يرد على حقيقة تقديم شكوى ضد ابراهيم عبدالجواد (خاص)

 

وقال أحمد سالم في تصريحات خاصة لـ “مصر تايمز”: “ لا يوجد صحة من الانباء المنتشرة نحو تقديم شكوى ضد  الاعلامي إبراهيم عبدالجواد”.

 

الذي تعرض له خلال الفترة السابقة بسبب تناوله لبعض القضايا المتعلقة بالزمالك والأهلي، وكان آخرها تعليقه على تصريحات ناصر ماهر لاعب وسط الفريق الأبيض ضد النادي الاهلي.


وهاجم ابراهيم عبدالجواد تصريحات ناصر ماهر لاعب الاهلي السابق والزمالك قائلا “الأهلي معندوش أساطير ازاي! يا ناصر ؟لو مالكش خير في النادي اللي رباك هيبقى ليك خير في ناديك الجديد ازاي ؟ “
ليضطر عضو مجلس ادارة الزمالك الرد علي هذه التصريحات بمنشور عبر فيس بوك قائلا: ” ابراهيم عبدالجواد اللي مركز قوي مع نادي الزمالك وأخباره لو مش عجبك قناة أون تايم سبورت تعالى نشغلك في قناة الزمالك،الدوري المصري فيه ١٦ نادي ركز شوية مع أخبارهم وأبعد عن نادي الزمالك،عندك أتحادات رياضية كتير ولا أنت مُفلس إعلامياً”

 

مما أثار غضب اعلامي ومقدم برامج اون تايم سبورت ويرد عليه بقوة قائلا :” عند قراءتي لرسالة الكابتن أحمد سليمان للمرة الأولى، أدركت فورًا أنها تفتقد إلى اللياقة والمستوى المناسب، فهي مكتوبة بأسلوب متدني غير لائق تمامًا. إضافة إلى ذلك، كانت مليئة بالأخطاء الإملائية والتعبير بطريقة غير لائقة لعضو مجلس إدارة نادي الزمالك.

 

 يظهر أن الأسلوب المستخدم لا يتناسب مع قيمة المجلس في النادي، الذي يرأسه الكابتن حسين لبيب. وبعد الفحص الدقيق، تأكدت من أن الكابتن أحمد سليمان هو الذي كتب هذه الرسالة.

 

وجه “عبد الجواد” كلامه لـ “أحمد سليمان” قائلاً: “يا كابتن أحمد سليمان، دعني أخبرك بشيء هام، إنتَ عارفها، إنتَ عارف كويس من أيام ظهورك معايا في برنامج صباح الخير يا مصر.

 

 إنتَ عارف أخلاقي وترتيبي ومستواك، وأنا مش بنزل لمنطقة غير أخلاقية، وأنا بتكلم من واقع ترتيبتي وأي كلام غير أخلاقي أنا مش برد عليه نهائيًا”.

 

وأضاف “عبد الجواد” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج “الهدف” على قناة “أون تايم سبورتس 2”: “حضرتك بتقول إنك مركز مع نادي الزمالك!! ده طبيعي ومنطقي إني أركز مع الأندية الشعبية زي الزمالك والأهلي والمصري، خاصة الزمالك الذي يعد واحدًا من أهم الأندية في مصر والوطن العربي”.


وتابع: “أتمنى يا كابتن أحمد تكون متابع بشكل جيد للبرنامج، وياريت تتابعنا بشكل فيه تركيز، هتلاقي إحنا بنتابع الزمالك والأهلي وبنتكلم على جميع الأندية ونتجهد في تقديم محتوى يليق بالجماهير”.


وتابع “عبد الجواد”: “أنا قادر على فهم استياء الكابتن أحمد سليمان، لأننا نوجه له بعض الانتقادات في مواقف معينة، مثل انتقاد تكرار ظهوره في وسائل الإعلام وتسريب أخبار النادي، وبعض التصرفات في صفقات اللاعبين الجدد، كصفقة محمود الأسود وأحمد حسام. وهذا تسبب في مواقف محرجة للكابتن أحمد داخل مجلس الإدارة وأمام الجماهير.