الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

عمر مرموش يقود فرانكفورت أمام سانت جيلواز في دوري المؤتمر الأوروبي

الخميس 15/فبراير/2024 - 11:18 ص
عمر مرموش
عمر مرموش

يقود الدولى المصري عمر مرموش فريقه آينتراخت فرانكفورت الألماني، أمام نظيره سانت جيلواز البلجيكي، مساء اليوم الخميس في ذهاب دور خروج المغلوب المؤهل إلى دور الـ 16 من بطولة دوري المؤتمر الأوروبي.

 

 

عمر مرموش يقود فرانكفورت أمام سانت جيلواز في دوري المؤتمر الأوروبي

 

يحتضن ملعب جوزيف ماريان، مواجهة سانت جيلواز البلجيكى ضد آينتراخت فرانكفورت، في تمام الساعة الثامنة إلا ربع مساء اليوم بتوقيت القاهرة، التاسعة إلا ربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

 

واحتل فرانكفورت المركز الثاني في المجموعة السابعة برصيد 9 نقاط، خلف المتصدر باوك اليوناني صاحب الـ16 نقطة، بينما خرج سانت جيلواز من دور المجموعات بالدوري الأوروبي، بعد احتلاله المركز الثالث في المجموعة الخامسة خلف كل من ليفربول الإنجليزي المتصدر وتولوز الفرنسي صاحب المركز الثاني.

 

وواصل الدولي المصري عمر مرموش تألقه رفقة فريقه آينتراخت فرانكفورت الألماني في أول مشاركة له بعد انتهاء مهمته مع منتخب مصر في بطولة أمم إفريقيا التي ودعها الفراعنة من دور الـ 16.

 

قاد مرموش فريقه فرانكفورت للتعادل مع بوخوم بهدف لمثله، في إطار منافسات الجولة الـ 21 من بطولة الدوري الألماني الممتاز.

 

افتتح عمر مرموش التهديف لـ فرانكفورت في الدقيقة 14 من عمر اللقاء، قبل أن يتعادل بوخوم في الدقيقة 17 عن طريق موريتز بروشينسكس ليكتفي الفريقان بنقطة لكل منهما.

 

بهذه النتيجة ارتفع رصيد فرانكفورت للنقطة 32 في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الألماني بينما يمتلك بوخوم 22 نقطة في رصيده وضعته في المركز الرابع عشر.

 

وعاد الدولى المصرى عمر مرموش لاعب آينتراخت فرانكفورت إلي المشاركة مع فريقه للمرة الأولى بعد إقصاء متتخب مصر من منافسات بطولة كأس أمم أفريقيا 2023 المقامة حاليًا في كوت ديفوار، وذلك بعدما تخلف عن سفره لألمانيا بسبب نزلة البرد.

 

ويعد عمر مرموش لاعب منتخبنا الوطني عنصر هام للفريق حيث ساهم معهم فى تسجيل 17 هدفاً خلال 27 مباراة بمختلف المسابقات، سجل 14 هدفا وقدم 3 تمريرات حاسمة.