الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الفرعون يعود من جديد.. محمد صلاح يشارك في تدريبات ليفربول الجماعية

الثلاثاء 13/فبراير/2024 - 04:49 م
محمد صلاح
محمد صلاح

عاد النجم المصري محمد صلاح إلي المشاركة في تدريبات ليفربول الجماعية اليوم الثلاثاء لأول مرة منذ الغصابة التي كان يعاني منها أثناء المشاركة مع منتخب مصر في بطولة كأس أمم إفريقيا بكوت ديفوار 2023.
 

 

الفرعون يعود من جديد.. محمد صلاح يشارك في تدريبات ليفربول الجماعية

 

 

ونشر حساب ليفربول الرسمي عبر موقع التواصل الإجتماعي إكس فيديو لانطلاق تدريبات الريدز الجماعية اليوم ويظهر فيه المصري محمد صلاح مع زملائه للمرة الأولى استعدادًا لمواجهة برينتفورد في الدوري الإنجليزي.

 

غاب محمد صلاح عن الملاعب الأوروبية، منذ المشاركة مع منتخب مصر في بطولة كأس أمم أفريقيا التي استضفتها كوت ديفوار في نسخة 34، حيث تعرض للإصابة وعلى أثرها يخضع لبرنامج تأهيلي من أجل العودة إلى الملاعب.

 

تعرض محمد صلاح للإصابة أثناء الشوط الأول من مباراة منتخب مصر أمام غانا في الجولة الثانية لدور المجموعات ببطولة أمم أفريقيا، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منتخب.

 

ويواصل النجم المصري محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، عملية التأهيل من الإصابة التي لحقت به في يناير الماضي، أثناء مشاركته مع المنتخب المصري في بطولة أمم إفريقيا كوت ديفوار.

 

وكان  يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، أعلن في وقت سابق، عن إستمرار غياب محمد صلاح نجم فريق الريدز عن مواجهة بيرنلي في الجولة 24 من الدوري الإنجليزي الممتاز.